Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بأكبر جناح وللعام الثاني على التوالي
الاتصالات المتكاملة ITC ترعى معرض تلساTELSA

رجوع

أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة ITC رعايتها لمعرض الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي (تلسا) الذي تنظمه شركة انفورما العالمية الذي سيقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 10 -12 فبراير 2013 بفندق الفورسيزون، والذي ترعاه الشركة للعام الثاني على التوالي بعد مشاركتها للعام السابق. وعلق الرئيس التنفيذي للاتصالات المتكاملة ITC المهندس غسان عبدالوهاب عيتاني بقوله : إننا في الاتصالات المتكاملة نضع في أولويات اهتماماتنا وتوجهاتنا خدمة قطاعات الأعمال السعودية والخليجية وربطها بالعالم والعكس، وهذا ما حرصنا عليه من خلال حضورنا في هذا المعرض لنكون قريبين من مجتمع تقنية المعلومات في جميع أنحاء المملكة ممثلة بالمتخصصين والمهتمين بالشركات السعودية والقطاعات الحكومية المختلفة .

وأضاف عيتاني: نشارك هذا العام بأكبر جناح في المعرض لنوّفر لعملاء الاتصالات المتكاملة احدث الدعم والحلول المبتكرة والمنتجات التي تناسب احتياجاتهم المحلية والدولية، فقد تم تقسيم الجناح إلى عدة أقسام رئيسية بحسب قطاعات الأعمال التي تخدمها الشركة من مالية بنكية، شركات كبرى، نفط وغاز بالإضافة إلى القطاع الحكومي والخدمي وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وقد وجه عيتاني دعوته لجميع المهتمين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لزيارة جناح الشركة المبتكر والذي يأتي ضمن فكره جديدة مستوحاة من نشاطات رجال الأعمال وكبار التنفيذيين في العالم . يذكر أنه في غضون سبع سنوات فقط، قامت الاتصالات المتكاملة ITC بإنجازات مهمة وسباقة من خلال شبكة ألياف بصرية مستقلة مبنية بتقنيات متقدمة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة لتعمل على ربطها بالعالم عبر 7 بوابات دولية توفر السرعة والثبات والجاهزية العالية للشبكة، مع ضمان مستوى خدمات (SLAs).

ويقوم عدد من المتخصصين المؤهلين في كل قطاع بالإضافة إلى فريق عمل مؤلف من 400 شخص بالاهتمام بأعمالك التجارية، حيث تحظى ITC اليوم كشركة رائدة في تقديم خدمات الانترنت وربط البيانات وحاصلة على تراخيص DSP, ISP,VSAT بثقة شركات الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة