Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تعليم القصيم يطلق منظومة الاستعداد للعام الدراسي القادم

رجوع

بريدة - الجزيرة:

عقدت لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1434/1435هـ، بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، اجتماعها الأول برئاسة مساعد المدير العام للشؤون المدرسية، نائب رئيس لجنة الاستعداد، الأستاذ عبدالرحمن الصمعاني، وحضور كافة أعضاء اللجنة من الإدارات والأقسام المعنية، بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.

وقد استهل اللقاء الأستاذ الصمعاني بمناقشة جدول الأعمال المتفق عليه، والمتضمن الاطلاع على مهام اللجنة والتأكيد عليها، مع الالتزام بالمواعيد المحددة لإدخال البيانات، ومتابعة استعداد الإدارات المعنية بالإدارة العامة، مع توفير المعلمين والمعلمات، والكتب المدرسية، واكتمال أعمال الترميم والتجهيزات في كافة مدارس الإدارة العامة، قبل بداية العام الدراسي بوقت كاف.

كما تناول الصمعاني الإشراف والتنسيق المباشر مع الميدان التربوي، للمعالجة السريعة للمشكلات، مع تشكيل اللجان الفرعية، والفريق الميداني الخاص بمتابعة الاستعدادات، بالإضافة إلى التواصل مع اللجنة الوزارية لمتابعة الاستعدادات عن طريق البرنامج الحاسوبي المعد لهذا الغرض.

مشيراً إلى أن عقد مثل تلك الاجتماعات واللقاءات يأتي تجسيداً للخطط والبرامج التطويرية والتحديثية للمشهد التربوي بوجه عام، بناء على ما ترسمه وتقرره وزارة التربية والتعليم بهدف توفير بيئة مثالية لكافة منسوبي التربية والتعليم بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة