Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

العجلان: الأمير مقرن شخصية قيادية تميزت بالعطاء والإنجاز

رجوع

رفع عجلان بن عبدالعزيز العجلان، رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه، أطيب التهاني وأصدق التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة تعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد العجلان أن هذا الاختيار من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيّده الله- جاء في مكانه، نظراً لما تحظى به شخصية سمو الأمير مقرن من قدرات وخبرات في العمل القيادي والوطني. ولفت إلى أن سمو الأمير مقرن له إنجازات مشهودة وكبيرة طوال مشواره في خدمة الوطن والمواطن؛ حيث عمل طياراً في القوات الجوية الملكية السعودية لما يزيد على اثني عشر عاماً، مؤكداً أن سموه يُعتبر أحد القياديين البارزين لما حققه من نقلة تنموية كبيرة لمنطقتي حائل والمدينة المنورة على مستوى التنمية المحلية والتطور الكبير في الخدمات كافة عندما تولى مسؤولياتهما.

وأضاف العجلان بأن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز له إسهامات عديدة في مجالات متنوعة، يشهد له بها القاصي والداني؛ حيث كان عطاء سموه الكريم طوال فترة عمله رئيساً للاستخبارات العامة متواصلاً في سبيل أمن وحماية مملكتنا الحبيبة، وكان محل الثقة الكريمة في هذا المنصب, وأكمل الدور وواصل المهمة بعد تعيينه مستشاراً للملك ومبعوثاً خاصاً له، وها هو اليوم يكون محل هذه الثقة الكريمة بتعيينه نائباً ثانياً.

وتمنى العجلان لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته الجسام، وأن يمده بالعون لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز التي تميز وعُرف بها في مختلف المناصب السياسية والقيادية التي تقلدها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة