Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المحافظ يَعِدُ بالعمل على إقامته سنوياً
اختتام فعاليات ملتقى بيشة الشبابي مساء أمس الأول

رجوع

بيشة - علي آل بخيتان:

اختتمت مساء أمس الأول الخميس فعاليات ملتقى بيشة الشبابي الأول بمسيرة شكر مقامة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز التي انطلقت من مقر الفعاليات، وجابت مدينة بيشة بمشاركة فرق الدراجات النارية والسيارات المعدلة. وفي ختام الفعاليات قدم المدير العام للملتقى المهندس علي المطوع شكره وتقديره لمحافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي على دعمه الملتقى، وتذليل كل الصعوبات للمنظمين. كما قدم المطوع شكره للفرق كافة المشاركة والداعمين للملتقى، وطالب خلال كلمة ارتجلها في الحفل الختامي للملتقى باعتماد إقامة الملتقى سنوياً، وخصوصاً بعد أن شهد الملتقى حضوراً كثيفاً، ولاسيما من فئة الشباب، وهي الفئة المستهدفة بهذا الملتقى، إضافة إلى استقطاب الملتقى زواراً من خارج بيشة؛ ما يؤكد نجاحه ومتابعته.

عقب تم تسليم الكؤوس للدراجات النارية الفائزة في المسابقة التي أُقيمت على هامش الفعاليات، إضافة إلى تكريم الفرق المشاركة بالملتقى. والفرق المشاركة بالملتقى هي: فريق المتحدون جدة للدراجات النارية وفريق الباحة بايكرز وفريق مكة رايدرز وفريق المتحدون جازان وفريق عسير رايدرز وفريق جدة كروز.

من جانبه قدم محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي شكره وتقديره للفرق كافة المشاركة بالملتقى وللمنظمين وفرق العمل كافة التي عملت طيلة أيام الملتقى بتميز، انعكس على النجاح الباهر الذي حققه الملتقى، واعداً الجميع بأنه سيعمل على أن يكون هذا الملتقى سنوياً. وذكر المتحمي أنه بناءً على النجاح الذي حققه هذا الملتقى سيتم الرفع لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ليكون هذا الملتقى تحت مظلة اللجنة الفرعية للتنمية السياحية، وأن يقام سنوياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة