Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمطار غزيرة تجرف طرقاً وتحتجز عائلات جنوب حائل

رجوع

حائل - بشير الرشيدي - سلطان الشبرمي:

شهدت محافظات ومراكز وقرى جنوب حائل مساء أمس الأول أمطاراً غزيرة، نتج منها احتجاز عدد من العوائل والأسر، وشل الحركة المرورية على طريق الحائط - أنبوان. وصاحب الأمطار الغزيرة إعصار، نتج منه انهيار عدد من الأحواش وسقوط أعمدة إنارة بشوارع مدينة الحليفة، إضافة لاحتجاز عدد من العوائل بمركز الثمامية بمحافظة السليمي.

وكانت قرى جنوب المنطقة قد شهدت عصر أمس الأول أمطاراً غزيرة، سال إثرها وادي الدغيبجة والعثمور وأم عرقوب ورماحة والثمامية والمعرش والمخيط والحداوي ووادي الرمة الذي لا يزال يشكل خطراً على أهالي مركز الثمامية والعجاجة والنحيتية والمعرش والمبرز.

وساهم الأهالي في إنقاذ عشرات المحتجزين بجهود ذاتية قبل وصول فرق الإنقاذ.

يُذكر أن فرقاً من الدفاع المدني بمحافظة السليمي والحليفة تكثف وجودها في مركز الثمامية وفرق أخرى من الدفاع المدني بمحافظة الحائط توجد الآن على طريق الحائط - الشملي بالقرب من مركز مدينة انبوان والخفج.

من جهته، طمأن الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة حائل النقيب عبدالرحمن الجهني المواطنين بعدم تسجيل أي حالة خطرة، مؤكداً أن فرق الدفاع المدني على أهبة الاستعداد لأي ظرف طارئ - لا قدر الله - مطالباً في الوقت نفسه الجميع بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية واتباع قواعد السلامة المرورية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة