Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حرم سمو ولي العهد ترعى الحفل السنوي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن

رجوع

الرياض - واس:

ترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين مساء غدٍ الأحد بمركز الملك فهد الثقافي الحفل السنوي للجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض لتكريم الحافظات لكتاب الله تعالى.

وأعرب فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره لسمو الأميرة فهدة لرعايتها هذا الحفل وتكريمها الطَّالبات الحافظات لكتاب الله لما في ذلك من أثر كبير في تشجيع كافة الطَّالبات للتنافس على حفظ كتاب الله الكريم.

وأشار إلى أن الجمعية منذ تأسيسها وهي تحظى برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز مما جعلها تتبوأ مركز الصدارة بين مثيلاتها، لافتًا النَّظر إلى أن تشريف سمو الأميرة فهده هو امتداد لهذه الرِّعاية والاهتمام من سموه بكتاب الله وحرصه عليه وتشجيعه لحفاظه وعنايته بالجمعية.

ومن جهته أوضح مدير المدارس النسائية بالجمعية الشيخ يوسف التركي أن عدد الحافظات هذا العام اللاتي سيتم تكريمهن خلال الحفل مائة وإحدى وأربعون حافظة، وقال: باسمي واسم جميع العاملات في المدارس النسائية أتوجه بالشكر لسمو الأميرة فهدة على رعايتها هذا الحفل ودعمها المستمر للمدارس النسائية مما ساعدها على تحقيق أهدافها التي أسست من أجلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة