Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الحج يستهل لقاءاته بمكاتب الحجاج اليوم ويؤكِّد:
هدفنا تحقيق معدلات قياسية في تقديم الخدمات والتسهيل لحجاج بيت الله الحرام

رجوع

الجزيرة - واس:

أعلن معالي وزير الحجِّ الدكتور بندر بن محمد حجار إطلاق برنامج لقاءات لرؤساء مكاتب الحُجَّاج ابتداءً من اليوم السبت بعد مسماها الجديد بدلاً من «بعثات الحجِّ» ويتجاوز عددها الـ70 مكتبًا حول العالم.

وتستمر اللقاءات ثلاثة أشهر بصورة مجدولة يتم خلالها مناقشة ترتيبات الحجِّ من جميع الجوانب.

وستلقي المكاتب الضوء مع مؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامَّة للسيَّارات ومكتب الوكلاء الموحد ومؤسسة الإدلاء بالمدينة المنورة على ترتيب شؤون الحجِّ والإسكان بهدف تحقيق معدلات قياسية في تقديم الخدمات والتسهيل لحجاج بيت الله الحرام أداء نسكهم.

وأوضح معالي وزير الحجِّ أن هذه اللقاءات التي تحرص الوزارة على عقدها بِشَكلٍّ سنويٍّ وقبل بدء موسم الحجِّ بوقت كافٍ تأتي لبناء خطة متكاملة للتنسيق مع هؤلاء الممثلين لشؤون الحجِّ لبلدانهم للوقوف على تنظيم حجاجهم وإسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية، كما هناك بحث كافة الخدمات المقدمة لهم من مختلف الجهات والقطاعات العاملة في الحج.

وأكَّد معالي وزير الحجِّ أهمية توعية الحُجَّاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة والعناية بالتفويج على جسر الجمرات والعمل على الانتهاء المبكر من عقود النقل الجوي والإسكان قبل دخول شهر رمضان المبارك من هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة