Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

وصل إلى حائل بعد رحلة علاج 15 شهراً..
الحربي: الأمير نايف غيَّر عالمي

رجوع

حائل - حمود اللحيدان:

وصَل إلى مطار حائل أول أمس الشاب نايف الحربي قادماً من الولايات المُتحدة الأمريكية بعد رحلة علاجية قضاها هُناك دامت قُرابة الـ15 شهراً على نفقة فقيد الوطن الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود (رحمه الله).

«الجزيرة» وامتداداً لدورها مع الحالة الإنسانية كانت في استقبال نايف وشقيقه هاجد الحربي وبوجود والده وعدد من إخوانه وأقاربه وتحدث نايف بعد أن تحسنت صحته وحالته كثيراً، يقول: الكلام لا يفي برد المعروف لأهله، فقط أقول رحم الله الأمير نايف الإنسان الوحيد في هذه الأرض الذي نقلني من الظلمة والعمى إلى النور والبصر.

وعن التحسن الكبير وما هو الدور الذي قام به المستشفى الأمريكي قال: عملوا لي الكثير وأجروا لي أكثر من (20) عملية قاموا بتعديل وضع اليدين وكذلك القدمين وتثبيت أسياخ من الحديد بقدمي اليسرى ومشيت لأول مرة بعد الحادث، وكذلك تمت زراعة جلد في منطقة الحواجب والشفتين وكذلك الرقبة وتم التنسيق للمراجعة في العام القادم.

بدوره تحدث لـ(الجزيرة) جازي الحربي يقول: لا نستطيع في هذه اللحظات -ونحن نرى- حالة ابننا نايف وقد تحسنت كثيراً وأصبح يرى بعينه اليسرى ويمشي بفضل الله لا يسعنا إلا الدعاء بالرحمة للمغفور له فقيدنا جميعاً الأمير نايف والدعاء لأبنائه بطول العمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة