Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وسط آمال كبيرة بالوصول للنهائي الحلم
الرائد يستعد لمواجهة النصر بتدريبات سرية ومكافآت ضخمة

رجوع

بريدة – صالح الشعيبي:

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية كافة لمواجهة ضيفه ونظيره النصر مساء اليوم (السبت) على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، وهي المباراة التي ينظر لها الرائديون كثيرًا للوصول من خلالها إلى النهائي الحلم، والتشرف باللعب على النهائي الكبير.

كوستف يُعد خطة النصر سريًا

اختتم الفريق تحضيراته تحت قيادة مدربه المقدوني فلاتكو كوستف، الذي حرص على التعرف على لاعبيه بشكل أكبر من خلال إشرافه على التدريبات فور وصوله قبل خمسة أيام من مواجهة النصر، في الوقت الذي فرض فيه تمارين على فترين بغية سرعة انسجام المجموعة مع طريقته الفنية، في حين تم إغلاق التدريبات في اليومين الأخيرين رغبة من الجهازين الفني والإداري في التركيز خلال التحضيرات قبل المباراة. كما عمد المدرب المقدوني إلى تطبيق بعض الجوانب الفنية، واكتشاف قدرات عناصره، بعد أن كثف من المناورات الكروية خلال التدريبات، فيما أخضع اللاعبين للتدريب على ركلات الترجيح تحسبًا لامتداد المباراة إليها.

الوحش ديبا ينعش الهجوم.. وعامر يعود للدفاع

يدعم هجوم الفريق الرائدي في هذه الليلة الكونغولي ديبا ألونجا هداف الفريق عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده في البطولة الإفريقية، وهو الذي عاد مؤخرًا بعد أن خسر الفريق خدماته في مواجهتي الدوري أمام الفتح والتعاون. وستشكل عودة ديبا للصفوف الحمراء دعامة قوية للفريق بعدما افتقده في المواجهات الماضية، في حين تأكدت مشاركة المدافع العماني عبدالسلام عامر في المباراة بعد وصوله صباح أمس الجمعة إثر ارتباطه بمنتخب بلاده في التصفيات الآسيوية، فيما ينتظر أن يعود الظهير الأيسر إبراهيم مدخلي للمشاركة عقب شفائه من الإصابة، في الوقت الذي لا يزال فيه لاعب الوسط أحمد الكعبي يواصل برنامجه العلاجي.

دعم شرفي وإداري ومكافآت ضخمة

عمل أعضاء شرف الرائد وأعضاء مجلس الإدارة على دعم الفريق وتحفيز اللاعبين وتهيئتهم للمواجهة العصيبة التي لا تقبل أنصاف الحلول، وذلك من خلال وجودهم في التدريبات الأخيرة بهدف شحذ همم اللاعبين للنزال الأهم هذا الموسم حتى الآن، في حين وعدت إدارة النادي لاعبي الفريق بمكافآت ضخمة حال وصولهم للنهائي الكبير.

استنفار جماهيري

استنفرت الجماهير الرائدية طاقاتها من أجل تعبئة المدرج الأحمر في وقت مبكر قبل بداية المواجهة، وعمل مجلس الجمهور الرائدي على تهيئة وتنظيم المدرجات من خلال الأعلام والشعارات التي ستتوزع على جنبات الملعب، وكذلك الرابطة التي ستشدو بالأهازيج الرائدية؛ حيث تسعى الجماهير الرائدية لأن يكون حضورها مؤثرًا، وأن تزف فريقها للنهائي الحلم. وكانت الجماهير قد حضرت بكثافة خلال التدريبات المفتوحة للفريق، وقبل أن يتم إغلاقها في اليومين الأخيرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة