Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكّدَ صعوبة الفيصلي.. ورفضَ الحديث عن الماضي مع كمبواريه
زلاتكو: سأعيد «صانع اللعب» الحقيقي للهلال.. وهذه المشاكل يجب حلّها

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أكد مدرب فريق الهلال الكرواتي دلاتش زلاتكو على صعوبة مباراة فريقه الهلال أمام الفيصلي اليوم, معللاً ذلك لقدومها بعد فترة توقف، بالإضافة إلى وجود بعض لاعبي الفريق مع المنتخب السعودي، ولوجود الإصابات بين اللاعبين, مشدداً على أن المباراة تُعتبر من أهم المباريات للهلاليين، لرغبتهم في الوصول للنهائي الذي هم قريبون منه.

وأكد زلاتكو على أنه خطوة بخطوة سيُعدّل الأوضاع في الهلال, مضيفاً بأنه يعرف مدى أهمية المباراة والبطولة للجمهور الهلالي, وواعداً إياهم ببذل قصارى جهده لتحقيق اللقب, بالإضافة إلى إعادته لأسلوب الهلال المعروف عنه وهو اللعب باللمسة الواحدة. وعن إمكانية مشاركة لاعبي الهلال العائدين من المنتخب قال: «بالطبع أريد الاستفادة من الكل، وأنا بحاجة لجميع لاعبي الفريق، وسأوظف اللاعبين حسب إمكاناتهم وسنعبر للنهائي».

وعن معرفته بأسرار ونقاط ضعف فريقه السابق الفيصلي وإمكانية تسهيل الحصول على نتيجة المباراة بفضل ذلك قال: «أولاً كل مباراة سيدخلها الهلال ستكون صعبة, وأنا أعرف فريق الفيصلي جيداً.. فريق يفتقد للحظ وهو أفضل في هذا الموسم، وأعتقد أن طموح الفيصلي هو البقاء في الدوري الآن, ولكن أمامه فرصة للوصول للنهائي، وأعتقد أنه لن يفرط بها, لذا ستكون المباراة صعبة».

وفي سؤال له عن أن الفريق الهلالي مع المدرب الفرنسي كمبواريه.. كان الكل فيه يصنع اللعب دون منهجية واضحة.. وعن إمكانية عودة صانع اللعب الحقيقي في الفريق مع زلاتكو قال: «دون أن نتطرق للماضي والأمور السابقة, نظرتي فقط للأمام وأعرف ما هو أسلوب الهلال, وسألعب بصانع لعب حقيقي وفكرتي الرئيسة الآن هي جعل الفريق يستحوذ على الكرة بشكل أكبر وليس الاعتماد على الكرات الطويلة كما كان قبل فترة سابقة, ولكن أحتاج للوقت فقط الوقت ولا غير، ومع الوقت سأرسخ الأسلوب الهلالي في اللاعبين من جديد, فقط عدوّنا الأول هو الوقت وامنحوني إياه فقط.

وفي سؤال عن مشاكل الفريق الهلالي في الكرات الثابتة والضربات الرأسية قال: «منذ أول يوم لي مع الفريق ركّزت على هذه النقاط جيداً والهلال فريق كبير, وشرط لكل فريق كبير أن يتقن هذه الأمور مثل الركلات الحرة والضربات الركنية والارتقاء الجيد للعرضيات, وسأحاول جدياً في ذلك، ولكن أقولها مجدداً أحتاج إلى الوقت فقط.

وفي سؤال أخير عن: لو كان مدرباً للهلال منذ بداية الموسم.. هل كان سيجعل من الكابتن محمد الشلهوب رفيقاً لدكة البدلاء؟.. قال: «لا أريد أن أتكلم في الماضي أبداً ولا أحب كلمة لو.. الشلهوب لاعب مميز وسيخدمني مستقبلاً وهذا هو المهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة