Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اجتماعات متواصلة.. البوابات تفتح عصراً
جهود مكثفة لمكتب المجمعة استعدادا لمواجهة الفيصلي والهلال

رجوع

المجمعة - عمار العمار:

استعدادات مبكرة وجهودكبيرة بذلها مكتب رعاية الشباب بالمجمعة لاستقبال الجماهير الهلالية التي ستتواجد لحضور مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بين الفيصلي بالهلال، وبذل المكتب جهوداً جبارة من أجل إخراج المباراة بشكل رائع، فعقد مندوب المكتب اجتماعاً تنسيقياً مع مسؤولي الجهات الأمنية بالمجمعة تم فيه تحديد المهام التي ستوكل لكل جهة بداية من دخول الجماهير وحتى خروجها.

وتم إعلان موعد فتح البوابات أمام الجماهير في الرابعة عصراً وذلك من أجل منح الجماهير التي ستحضر مبكرة فرصة التواجد المبكر وعدم التدافع لوقت متأخر من المباراة التي ستنطلق عند الساعة السادسة والنصف مساء وسيقام الشوط الأول بعد صلاة المغرب مباشرة والشوط الثاني بعد العشاء.

من جانب آخر واصل فريق الصيانة بمدينة الأمير سلمان الرياضية عمله الدؤوب وقام بعدد من الإصلاحات المطابقة لشروط الاتحاد الآسيوي إضافة إلى توفير مقاعد إضافية للإعلاميين وتخصيص أماكن خاصة للإعلامين وفق متطلبات الاتحاد الآسيوي وستحتضن عدداً كبيراً من الإعلاميين المتوقع حضورهم للمباراة، ومن المؤكد أن تقام المباراة على الأضواء الكاشفة القديمة لعدم جاهزية الأعمدة الجديدة التي تم توفيرها.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية رفعت الجماهير الهلالية سقف مطالباتها بتحقيق الفوز في اللقاء والصعود لنهائي المسابقة للعام السادس على التوالي خصوصاً بعد تعثر مسيرة الفريق في الدوري بعد خسارته من المنافس التقليدي، فيما تأمل الجماهير الفيصلاوية في تحقيق المفاجأة بدعم فريقها وإيصاله لأول نهائي في تاريخه على مستوى الأندية الممتازة.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب مدينة الأمير سلمان حضوراً جماهيرياً كبيراً نظراً للجماهيرية الطاغية للهلال في المجمعة وكافة المناطق الأخرى التي حولها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة