Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لأول مرة في الشرق الأوسط ..
مصرف الراجحي يقدم جهاز الإيداع النقدي للشركات

رجوع

دشن كل من مصرف الراجحي وشركة العزيزية بنده المتحدة جهاز الإيداع النقدي للشركات «LOCK BOX» الذي يطرحه المصرف لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط والذي يعد إحدى الوسائل الالكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في المتاجر الكبرى حول العالم.

تم التدشين وتوقيع الاتفاقية في مقر شركة العزيزية بنده المتحدة في الرياض بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن، والرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، الأستاذ موفق منصور جمال.

وقال سليمان الزبن إن مصرف الراجحي وعبر (إدارة النقد) يفخر بطرحه أول جهاز إيداع للشركات من نوعه في الشرق الأوسط، ليكون أول مصرف يقدم هذه الخدمة المميزة لعملاء الشركات في الشرق الأوسط.

وأوضح أن الجهاز يتيح إمكانية الإيداع على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخلال نهاية الأسبوع والأعياد والإجازات، كما يتميز بالربط مع حساب العميل مباشرة.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة الأستاذ موفق جمال عن سرور شركته بهذه الخطوة حيث ستكون أول شركة تجزئة كبرى تستخدم هذه التقنية الحديثة. مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستقضي على مخاطر نقل النقد لتمتعها بمواصفات أمنية عالية للجهاز الذي يستخدم البصمة للمودع.

ويذكر أن بطاقة الإيداع الجديدة المخصصة فقط للعملاء من الشركات والمؤسسات تمكن العميل من الإيداع النقدي لدى أجهزة صراف الراجحي الآلية المنتقاة والمنتشرة في جميع مدن وقرى المملكة.

كما تتيح الخدمة حدا أعلى للائتمان يوميا يبلغ 100 ألف ريال للبطاقة، الائتمان الفوري للنقد المودع، وإمكانية الحصول على أكثر من بطاقة إيداع لنفس الحساب، الاستغناء عن زيارة الفرع لإيداعات الشركات، وإيداع السيولة بيسر وسرعة وأمان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة