Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
الأهلي كابيتال تتصدر جوائز مديري الصناديق الاستثمارية

رجوع

فازت الأهلي كابيتال، مدير الثروات الرائد بالمنطقة وأكبر مدير للأصول بالمملكة، باثنتين من أبرز جوائز مدراء الصناديق الاستثمارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA FM خلال حفلها السنوي الرابع عشر الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد استحقت الأهلي كابيتال جائزة أفضل صندوق متوافق مع الضوابط الشرعية للاستثمار لهذا العام عن صندوق الأهلي لأسهم الشركات السعودية المتوسطة، حيث أعجبت لجنة التحكيم بالنهج الذي اعتمده مدير الصندوق في تحقيق أهدافه، في حين استحق صندوق الأهلي الخليجي للنمو والدخل لقب أفضل الصناديق المؤسسة حديثاً. وقد أعرب فيصل بدران، كبير مديري الاستثمار، ورئيس إدارة الأصول بالأهلي كابيتال عن سعادته بهذين الإنجازين المميزين، وقال: «لقد كانت هاتين الجائزتين محل منافسة شديدة خلال حفل توزيع جوائز MENA FM، وانتزاع الأهلي كابيتال لكلتيهما يؤكد على مكانتها كمدير الثروات الأكثر نجاحاً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي».

وتابع بدران «نحن في سعي دائمٍ للبحث عن المزيد لكي نقدمه لعملائنا، وقد سرني التعليق الذي جاء من لجنة التحكيم على صندوق الأهلي الخليجي للنمو والدخل بصفته صندوقاً جديداً، حيث أشادت بدور الأهلي كابيتال الريادي في طرح أول صندوق في المملكة يستثمر في أسواق الخليج ويوزع الأرباح الدورية، مما يبرز معايير الإبداع والابتكار العالية إلى جانب العوائد الممتازة. وهذا المديح صادر من لجنة تحكيم متميزة ورائدة».

وتعد الأهلي كابيتال أكبر الشركات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية والمرخصة من قبل هيئة السوق المالية، وهي تخدم قاعدة عملاء واسعة تفوق المليون عميل، وهي إحدى أكبر مزودي المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الضوابط الشرعية، وتقدم أوسع نطاق من الصناديق الاستثمارية بالمملكة. وقد استحقت صناديق الأهلي كابيتال العديد من الجوائز في مختلف الفئات، وهي مستمرة في تسجيل نموٍ قويٍ في مجال أدوات الاستثمار المتوافقة مع الضوابط الشرعية للاستثمار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة