Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التعاونية تزيد ساعات الدوام بمكاتبها إلى 12 ساعة متواصلة

رجوع

بدأت شركة التعاونية للتأمين تفعيل قرارها الخاص بتغيير ساعات الدوام في أكثر من 80 مكتب بيع لتصبح 12 ساعة متواصلة يومياً بدلاً من فترتين مدتهما 9 ساعات، على أن تبدأ ساعات الدوام من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.

وقد أوضح مدير عام المبيعات بالتعاونية خالد علي الشدي أن هذا القرار يهدف إلى إتاحة الفرصة لخدمة العملاء طوال ساعات النهار بدون توقف وبالتالي يراعي ظروف واحتياجات العملاء بمختلف مستوياتهم وتخصصاتهم ويلبي الطلب الكبير على منتجات التأمين خاصة الطبي والسيارات، مشيراً إلى أن ساعات الدوام لن تتغير في فروع الشركة التي تخدم بعض الدوائر الحكومية مثل الجوازات والمرور بالإضافة إلى الفروع المتواجدة داخل الأسواق والمراكز التجارية.

وعلى صعيد متصل قال الشدي إن التعاونية افتتحت مؤخراً 17 مكتب مبيعات جديد لخدمة العملاء في كل من الرياض والقصيم وجدة والطائف والظهران وخميس مشيط والباحة وبالتالي ارتفع عدد مكاتب المبيعات التابعة للشركة في مختلف مناطق المملكة لأكثر من 100 مكتب تدار من قبل وكلاء التعاونية المعتمدين.

وأضاف الشدي أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة للتوسع الجغرافي في مختلف مناطق المملكة الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على حجم مبيعات الشركة، موضحاً أن اختيار المكاتب الجديدة تم بمراعاة مستوى الكثافة السكانية والتواجد في الأماكن التجارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة