Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي توفر أفضل الأسعار على باقات «كنكت 4G»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها عرضًا خاصًا على باقات (كنكت 4G)، يحصل بموجبه المشتركون الجدد على باقة لامحدودة البيانات لمدة ثلاثة أشهر مقابل 333 ريالاً، ولمدة ستة أشهر مقابل 555 ريالاً، علمًا بأن العرض يشمل المودم المزود للخدمة.

وقالت «موبايلي» إن هذا العرض جاء منسجمًا مع رؤيتها بأن تكون خدمة الجيل الرابع متاحة بأفضل الأسعار لكافة شرائح المجتمع، وقد هيأت كافة فروعها المنتشرة في مناطق المملكة لاستقبال المشتركين الجدد الراغبين في الاستفادة من هذا العرض سواء من الباقات المسبقة الدفع أو الباقات المفوترة، علمًا بأن صلاحية العرض تمتد حتى يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2013.

وكانت «موبايلي» قد سجلت رقمًا قياسيًا عالميًا في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع وصل إلى أكثر من 400 تيرابايت يوميًا، متفوقة بذلك على الأرقام التي تم تسجيلها مسبقًا إبان اعتمادها المطلق على نطاق الجيل الثالث وملحقاته، وقد ساهمت رؤية الشركة في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في أكثر من 78% من إجمالي المناطق المأهولة بالسكان في المملكة، في الوصول إلى هذا الرقم القياسي.

هذا وتواصل «موبايلي» ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال تبنيها لمفهوم الابتكار وتسعى إلى تعزيز هذا التوجه عبر تفهمها لمتطلبات واحتياجات عملائها والسعي إلى إثراء حياتهم بكل ما استجد من خدمات ومنتجات.

يذكر أن موبايلي تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع حيث كانت قد أعلنت مؤخرًا تخطي عدد المواقع المغطاة بشبكة LTE-4G حاجز 4500 وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة