Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير فيصل بن سلمان لدى وصوله ومباشرته العمل أميراً لمنطقة المدينة المنورة:
أوصاني المليك وولي العهد بالعمل على خدمة المواطن والاهتمام بحاجاته وبكرامته الإنسانية

رجوع

الجزيرة - مروان قصاص:

باشر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مهام عمله يوم أمس أميراً للمنطقة.. وأكد سموه في تصريحٍ صحفيٍّ أنه يتطلع بكثير من المسؤولية للعمل والتعاون مع أهالي طيبة الطاهرة ومحافظاتها؛ وأسأل الله أن يكون عملي خالصاً لوجهه، وأن يأتي على مستوى ثقة ولاة الأمر وعلى قدر آمال المواطنين وتطلعاتهم.

وقال سموه: يطيب لي، وقد حَظِيتُ بشرف ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة المدينة المنورة، أن أتوجه بالحمد والشكر للمولى سبحانه أن وفّق هذه الدولة لخدمة الحرمين الشريفين.. وقد وضع سيدي خادم الحرمين الشريفين في مقدمة اهتماماته -أيده الله- أمنهما وإعمارهما وتطويرهما وخدمة زوّارهما وتعهدهما بالرعاية والعناية بكل الإمكانات.

وعبّر سموه عن اعتزازه البالغ بثقة المليك المفدى وولي العهد، وقال: في الوقت الذي أستشعر فيه عظم مسؤولية هذا التكليف، لكونه يرتبط بالمدينة المنورة مهجر ومثوى نبينا محمد -صلى الله عليه وسلم- وموئل مسجده النبوي، فإنني سأظل أضع نصب عيني توجيهات سيّدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بشأن الاهتمام بالمواطن واحتياجاته، وبالإنسان وكرامته، وبالتنمية ومتطلّباتها، وبالزائر وخدمته وراحته، وبالمجتمع والتواصل مع كل شرائحه دون استثناء، وأن نحافظ على موروثات هذا الكيان بأن تبقى الأبواب مفتوحة، والتشاور متصلاً.. وأن نعود إلى أصحاب الخبرة لإشراكهم في الرأي، وأن تظل الأعين ساهرةً للإسهام في المحافظة على ما ننعم به -ولله الحمد- من الأمن والأمان، وتلمّس احتياجات الصغير والكبير، والمواطن والوافد والزائر، لكي تبقى المدينة المنورة درةً مضيئة في جبين هذا الوطن العزيز، وغرةً ناصعة في وجه هذا الشعب الأصيل.

وغني عن التأكيد، أننا جميعاً ننشد العون من الله سبحانه، ثم من تواصل أهالي المنطقة واقتراحاتهم ومساعدتهم، كي نضع أيدينا جميعاً في السعي للحفاظ على ما تحقّق، والتعاون على ما نأمل في إنجازه لمنطقة المدينة المنورة.

وعبّر الأمير فيصل بن سلمان عن شكره ودعائه والشكر لكل من سبقني من أمراء المنطقة على ما بذلوه من جهود وإنجازات، متطلعاً إلى خدمة هذه المنطقة الغالية على قلوبنا وأهاليها ومواصلة التنمية في كل نواحيها لما يحقق المصلحة العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة