Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أشادوا بما لقيوه من سمو وزير الشئون البلدية أثناء زيارتهم له
«بلدي المجمعة» يوصي بطريق يربط طريق الملك عبد الله بامتداد شارع النور

رجوع

المجمعة - فهد الفهد:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته السابعة عشرة في دورته الثانية, برئاسة المهندس عبدالرحمن الربيعة.

وفي بداية الجلسة أشاد رئيس وأعضاء المجلس بما لقوه من دعم وتوجيه أثناء زيارتهم لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب, وزير الشؤون البلدية والقروية مما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

كما حظي المجلس بلقاء معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل, بمقر الأمانة وما وجدوه من دعم واهتمام للارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة للمواطن.

وبعد ذلك تم مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن استعراض ومناقشة ميزانية البلدية للعام المالي 1434/1435هـ والتي جاءت محققة لجوانب تطويرية وتنموية وقد تم اعتماد الحساب الختامي للبلدية للعام 1433/1434هـ. كما تمت التوصية بفتح طريق يربط طريق الملك عبدالله, بامتداد شارع النور شرق محطة التنقية لتنظيم الحركة بالموقع, وتسهيلاً على المواطنين للوصول للأملاك التي تقع شمال المحطة.

وأكد المجلس على أهمية إيجاد الحل المناسب لمشكلة تصريف السيول في طريق الأمير سلطان على ضوء متابعة المجلس وما تلقاه من شكاوي ومقترحات من المواطنين, حيث أوضح رئيس البلدية المهندس بدر الحمدان, بأنه تم تكليف استشاري لدراسة تصريف مياه السيول في هذا الطريق.

بعد ذلك تم استعراض جميع الخطابات الورادة للمجلس من المواطنين وما تلقاه المجلس من اتصالات هاتفية تضمنت بعض المقترحات والشكاوي.

من جانب آخر أشار رئيس المجلس أن المجلس يحرص على استقبال ملاحظات واقتراحات المواطنين, يوم الاثنين القادم بعد صلاة المغرب مباشرة على الهاتف رقم 4323623-06, وسيكون في استقبال مكالماتهم أعضاء المجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة