Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عدسة (الجزيرة) رافقت اللجنة
بلدية حريملاء تغلق محطات وقود مخالفة بكامل مرافقها

رجوع

حريملاء - أحمد المزيعل:

أغلقت بلدية محافظة حريملاء عددا من محطات الوقود بكامل مرافقها، حيث شمل الإغلاق مضخات البنزين والديزل والمطاعم والتموينات الغذائية والبنشر وغيار الزيوت وورش صيانة السيارات.

وتحدث لـ(الجزيرة) رئيس بلدية محافظة حريملاء المهندس خالد بن عبدالله الزيد قائلاً: إنه بناءً على تعليمات وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة تم حصر عدد من محطات الوقود التي تقع تحت إشراف بلدية محافظة حريملاء، ولعدم التزامها بالنظافة والصحة العامة والمصليات ودورات المياه وملاحظة العديد من العيوب على المباني. فقد شكلت لجنة من المحافظة والبلدية والدفاع المدني للشخوص على تلك المحطات وتم إعداد محضر اللجنة يوصي بإغلاق المخالف والمتهالكة منها والتي لا يمكن تطوير بعضها وكذلك من لم تلتزم بالنظافة العامة والصحة والمصليات ودورات المياه والاستراحات والمطاعم.

وأكد م. الزيد أنه تم استدعاء أصحاب المحطات وتم إعطاؤهم مهلة لا تقل عن شهر لتفريغ التموينات وخزانات البترول والمطاعم وبعد انتهاء المهلة ولعدم التزامهم تم إغلاق عدد من المحطات (على طريق صلبوخ، وطريق القصيم السريع، وعلى طريق الحجاز القديم) وأضاف م. الزيد: أن اللجنة لا تزال تواصل عملها للكشف على بقية المحطات التابعة للبلدية وسوف يطبق النظام بحق المخالف منها بعد استدعائهم وإشعارهم بذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة