Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب
انطلاق البطولة الخليجية للدراجات للطريق اليوم بشاطئ نصف القمر بالخبر

رجوع

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تنطلق صباح اليوم الأحد العاشر من فبراير 2013م البطولة الخليجية للدراجات للطريق الرابعة عشرة للكبار والشباب والخامسة عشرة للناشئين على امتداد طريق شاطئ نصف القمر بالعزيزية بمحافظة الخبر .

وستنطلق في تمام الساعة (8,30 صباحاً) منافسات بطولة الناشئين «فرق» ضد الساعة لمسافة السباق (35 كم ) يعقبة سباق لدرجة الشباب فرق ضد الساعة لمسافة ( 55 كم ) لنفس الاتجاه .

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات فهيد بن عيد الوذناني بالأشقاء الخليجيين في أرض العطاء التي تأتي تجسيداً لروح المنافسة الشريفة بين شباب دول مجلس التعاون لدول الخليج .

وقال: «ندرك جيداً أن هذه التظاهرة الخليجية وهذا التجمع الرياضي على أرض هذا الوطن الذي يجد الفخر والاعتزاز لشبابنا ولجميع الرياضيين بالمملكة العربية السعودية هي ظاهرة تستحق الإشادة من أجل التواصل بين شباب دول المجلس ولذلك نرحب بكافة المشاركين من دول الخليج في بلدهم الثاني ونتمنى لهم طيب الإقامة بين أهلهم وإخوانهم «.

وكان الاجتماع الفني قد عقد اليوم بفندق كورال الظهران بحضور الحكم العام للبطولة الدولي سيف سرور الشرقي والدولي عبد الله الحوسني وجاسم منصور والسعوديين سعد أبوعظمة ومحمد الرميحي مصطفى محمد أحمد الدوسري نايف يوسف الدوسري مسفر المناعي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة