Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بكأس رئيس الإمارات
أبو تريكة في أول ظهور له مع بني ياس أمام العين

رجوع

يستعد المصري محمد أبو تريكة للظهور رسميا لأول مرة مع فريقه الجديد بني ياس عندما يلتقي الأخير اليوم مع العين في دور الثمانية لكأس رئيس الإمارات لكرة القدم. وكان أبو تريكة انضم لتدريبات الفريق يوم الجمعة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام تشيلي أقيمت في إسبانيا وانتهت بخسارة مصر 2-1.

ويعول بني ياس على أبو تريكة الذي جذب الأنظار إليه بشدة في التدريبات ليشكل قوة إضافية في ظل وجود السويدي كريستيان فليلمسون والأسترالي نيكولاس البرتو والسنغالي أندريه سنجور فضلا عن الدوليين عامر عبدالرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح ويوسف جابر في المباراة التي تقام على ملعب نادي الوصل في دبي وتعد قمة جماهيرية في حد ذاتها.

في المقابل يطمح العين لإقصاء منافسه وبلوغ الدور قبل النهائي أملا في المنافسة على اللقب بعد أن اقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الذي يتصدره برصيد 37 نقطة بفارق تسع نقاط عن منافسيه الجزيرة وبني ياس ولكل منهما 28 نقطة.

ويلعب العين في ظل غياب لاعبه الغاني أسامواه جيان الذي يلعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الحالية فيما لن يكون لديه أي غيابات أخرى. ويبرز من تشكيلة العين اللاعب الفرنسي جيرس كيمبو والروماني ميريل رادوي إضافة لعمر عبدالرحمن ومهند العنزي وعلي الوهيبي وهلال سعيد وفارس جمعة والحارس محمود ألماس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة