Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- كيف سيتعامل اتحاد الكرة مع واقعة نادي الوحدة بعد ثبوت تزوير توقيع اللاعب أحمد القرشي على تسلُّم مستحقاته المالية، واعتراف مدير الاحتراف الوحداوي دبلول بأنه وقّع نيابة عن اللاعب!!؟ مشكلة اتحاد الكرة في كثير من حالات اختراق الأنظمة أنه يحاول إيجاد مخرج للمخالف ولا يسعى أبدا لتطبيق اللوائح عليه. واللائحة في هذا الشأن تؤكد على تجميد نشاط اللعبة في النادي عاماً كاملاً مع هبوط الفريق للدرجة الأدنى.

* * *

- تحية لإدارة النادي الأهلي الواعية على تبنّيها العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية، ومنها إقامة محاضرة عن مخاطر المنشطات ألقاها الأستاذ بدر السعيد أمين عام لجنة الرقابة على المنشطات، هذه اللجنة التي تحظى باحترام وتقدير جميع الرياضيين عدا جهة واحدة تحاربها بشتى الوسائل وتستهدفها بشكل غير مقبول.

* * *

- الإطاحة بكانيدا من كرسي الإشراف الفني الاتحادي مسألة وقت. ربما تكون مباراة الديربي القادمة آخر عهد له بالفريق ما لم يكسب.

* * *

- الاتحاديون منذ الآن يعدّون العدّة لمواجهة الغريم التقليدي، ذلك أنّ الفوز بهذه المباراة سيعيد شيئاً من اعتبار فريقهم الذي ضاع هذا الموسم. وبدأ الحديث الاتحادي عن التحكيم بشكل مباشر ومبالغ فيه. فيما المعسكر الأهلاوي يتعامل بهدوء مع المواجهة.

* * *

- الشارع الرياضي السعودي حائر في تفسير الدفع بمرشح سعودي في هذا التوقيت الصعب في سباق رئاسة الاتحاد الآسيوي.

* * *

- نادي هايدوك الكرواتي يعيد شكواه ضد نادي الاتحاد السعودي مطالباً إياه بتسديد مستحقاته مقابل انتقال اللاعب انس الشربيني !! لجنة الاحتراف باتحاد الكرة ترفض إجبار الاتحاد على الدفع حتى تصبح القضية منظورة لدى الفيفا، مما يمكن الاتحاد من تسجيل محترفين جدد بلا عوائق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة