Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بارك تأهل فريقه عن جدارة.. رئيس النصر:
حققنا الأهم.. وسنبذل جهدنا في النهائي من أجل الجماهير

رجوع

متابعة - عيسى الحكمي:

بارك الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لجماهير ناديه التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد بعد الفوز في نصف النهائي على مضيفه الرائد بهدفين دون مقابل، مؤكدا أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق، وتحقق فيه الأهم باللعب على النهائي الغالي والتشرف باللعب في المناسبة الكبيرة.

واعترف رئيس النادي العاصمي أن التركيز على الاستحقاقات المنتظرة، ومنها مقابلة العربي الكويتي عربيا هذا الأربعاء ساهم في تقديم الفريق لمجهود أقل من المعروف عنه. وحول أداء الحكم مرعي العواجي الذي أدار اللقاء قال في تصريحه للقناة الرياضية السعودية : يبقى رأي في العواجي أنه من خيرة الحكام ،لكن ذلك لا يمنع وقوعه في بعض الأخطاء التقديرية خلال المباراة ،أعتقد أن هناك بطاقة حمراء كان يجب خروجها بعد إصابة أيوفي الذي تعرض لكسر سيضع قدمه في الجبس 6 اسابيع. وتمنى الأمير فيصل أن يستمتع الجميع بنهائي جميل بين النصر والهلال مؤكدا أن فريقه سيسعى لإسعاد جماهيره بكل ما يستطيع من جهد فني وعمل مساند من الإدارة. وحول النوايا باستقطابات جديدة، أشار لوجود عديد الأسماء التي يضع النصر عينه عليها ويتناقش فيها مع المدرب لكن الوقت ليس وقت تسجيل لاعبين حاليا.

وحول تغير الحوار الإعلامي النصراوي أوضح الرجل الأول في إدارته أن مصلحة النصر هي الفيصل في كل شيء مبينا أن الظهور يتناغم دائما مع مصلحة النادي وحفظ حقوقه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة