Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الوسيدي: المنجزات قادمة.. السعد: ثقتنا كبيرة بالأبطال
صغار الأخضر المدرسي يخطفون فضية الجمباز في «خليجياد2» بدبي

رجوع

دبي - سلطان المهوس:

حقَّق المنتخب السعودي المدرسي تحت 12 سنة الميداليات الفضية والمركز الثاني في دورة الألعاب الخليجية المدرسية «خليجياد2»، التي أُقيمت أمس السبت على صالة صلاح الدين بمدينة دبي، بمشاركة اللاعبين ناصر السميري ومحمد البراهيم ومحمد الفلفل وعبدالرحيم المناوس ومحمد المسبح، وقيادة المدرب مكي المبيريك وأسامة خفاجي وخالد العمري والإداري عيسى العيسى.

وحضر التتويج رئيس الوفد السعودي مساعد مدير التربية والتعليم بالمدينة المنورة خالد الوسيدي ومدير النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعد السند ورئيس القسم الرياضي بتعليم الرياض عبدالعزيز النبهان والمشرف الرياضي بالوزارة خالد العصيمي. وتختتم اليوم الأحد منافسات الجمباز تحت 14 سنة ومنافسات السباحة.

وكان وزير التربية والتعليم رئيس اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية حميد محمد القطامي قد افتتح دورة الألعاب الخليجية المدرسية «خليجياد2» بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي في دبي. وتضمن حفل الافتتاح أوبريت رائعاً بعنوان «أهل الخليج»، الذي يحمل رسالة سلام ومحبة من الإمارات إلى دول الخليج والدول العربية والعالم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي المدرسي يشارك في الدورة بـ3 ألعاب (ألعاب القوى والجمباز والسباحة).

من جهته أبدى رئيس الوفد السعودي مساعد مدير التربية والتعليم بالمدينة المنورة خالد الوسيدي تفاؤله بتحقيق الميداليات الذهبية في بقية المنافسات عطفاً على الاستعدادات الجيدة والمواهب التي تزخر بها المنتخبات السعودية المدرسية، مشيداً باللاعبين الذين حققوا الميداليات الفضية قياساً بأعمارهم تحت 12 سنة.

في حين أوضح مدير النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعد السند أن المنتخب السعودي المدرسي لديه الأفضل، وسيحقق المزيد من الميداليات في الجمباز التي تختتم اليوم وبقية المنافسات، مشدداً على أهمية استمرار مثل هذه الدورات التي تعزز من القدرات والمواهب الرياضية للطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة