Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/02/2013 Issue 14745 14745 الأحد 29 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الأسبوع الثاني للدوري المصري
الأهلي يتطلع للفوز على وادي دجلة والصعود لقمة المجموعة

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على ضيفه فريق وادي دجلة في المباراة التي ستقام بينهما في الخامسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت الرياض، بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري العام المصري.

يدخل الأهلي، حامل اللقب، هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز على المحلة في الأسبوع الأول، حيث يحتل فريق إنبي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وحرس الحدود في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الأحمر، بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وأكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه يلعب من أجل الفوز وحصد ثلاث نقاط للصعود إلى قمة المجموعة الأولى ومواصلة مسيرة الفريق في الدفاع عن اللقب الذي يحمله من الموسم قبل الماضي، وشدد على أهمية المباراة مطالباً لاعبيه بضرورة حسم نتيجة اللقاء لصالحهم وعدم التهاون أمام الفريق الذي يحتل المركز الأخير في جدول المجموعة.

كما طالب البدري مهاجمي فريقه بضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم أمام المرمى لتحقيق فوز مريح، مشيراً إلى أن الفريق عانى كثيراً أمام فريق غزل المحلة التي انتهت بالفوز بهدف دون مقابل، بسبب ضياع العديد من الفرص السهلة وهو ما جعل نتيجة اللقاء معلقة حتى صافرة الحكم.

ومن المقرر أن يلعب البدري بالتشكيل الأساسي للفريق الأحمر الذي يتكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد صديق وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وعبد الله السعيد في الوسط والسيد حمدي وعماد متعب في الهجوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة