Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين» تقدم خدمات الإنترنت والمكالمات والرسائل مجاناً على باقة هلا

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أفادت «زين السعودية» عن استمرارية عرضها الخاص بمشتركي باقتها مسبقة الدفع (هلا) والتي تقدم خدماتها المجانية طوال الشهر مقابل شحن الرصيد بـ 140 ريالاً، بدون دفع أي اشتراكات أسبوعية أو شهرية، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض المجانية لأسبوع كامل وذلك عند شحن الرصيد بمبلغ 45 ريالات.

وأشارت الشركة أن عروضها التي تطلقها على باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع تتسم بمواكبة أحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، ما يجعلها الخيار الأول لدى المهتمين بأحدث التقنيات الجديدة في مجال الاتصالات.

ونوهت «زين السعودية» بأن عروضها لمشتركي باقة «هلا» مسبقة الدفع تأتي كجزء من جهودها المستمرة في تحقيق رغبات المشتركين المتنوعة في الخدمات الاتصالية وخدمات نقل البيانات، كما تقدم قيمة مضافة للمشترك، حيث يستطيع الاستفادة من الرصيد المشحون في طلب أي خدمة من خدمات «زين» المتنوعة.

الجدير بالذكر أن باقة (هلا) تقدم لمشتركيها جميع الخدمات التي يحتاجونها ما بين إجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية وتصفح الإنترنت، وذلك على شبكتها التي تعد الأحدث على مستوى المملكة، والتي تتيح لمشتركيها استخدام الجيل الرابع LTE بسرعات عالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة