Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتوفير أفضل رعاية للمراجعين
عيادات (The Clinics) تستضيف «طبيب أسنان المشاهير»

رجوع

يزور طبيب تجميل الأسنان التركي د. غالب جوريل مجمع عيادات أطباؤكم (The Clinics)، ويعتبر د. غالب من أشهر أطباء تجميل الأسنان في العالم، وسبق له أن ألف كتاباً يعد من الأكثر مبيعاً في هذا المجال، بالإضافة إلى شهرته في بلاده كـ(طبيب أسنان المشاهير)؛ حيث أجرى عمليات تجميلية للأسنان لأشهر نجوم المسلسلات ورجال السياسة في تركيا.

تأتي هذه الخطوة من مجمع (The Clinics) لتطوير إحدى عياداتها وهي طب الأسنان، ضمن مشروعها الطامح إلى تطوير كل عياداتها بما فيها التخصصات الأخرى مثل: (النساء والولادة، الجراحة العامة، الجلدية، الجراحة التجميلية، التغذية، العلاج الطبيعي) بما يضمن توفير أفضل رعاية صحية للمراجعين.

وتحدث د. غالب جوريل معرفا بنفسه قائلاً: أنا حالياً محاضر بجامعتي نيويورك بأمريكا ويديتيبي بتركيا، كما أقوم بإلقاء العديد من المحاضرات حول العالم عن التقنيات الجديدة التي توصلنا إليها في مجال طب الأسنان التجميلي.

وأكد د. غالب أن علاقة مميزة تربطه مع مجمع عيادات (The Clinics) وبدأت ثمار هذه العلاقة من خلال تأسيس برنامج لتطوير أطباء الأسنان في المجمع، بالإضافة إلى تخطيطه الحضور بشكل شهري لإعطاء الاستشارات في عدد من الحالات التجميلية للأسنان.

وقال: هدفنا الرئيسي ليس الحصول على أفضل شكل للأسنان، بل الحفاظ على صحة هيكل الأسنان لأطول مدة ممكنة، والمتخصصون في مجال (طب تجميل الأسنان Esthetic Dentistry) لا يستقلون عن بقية مجالات طب الأسنان، ولكن الأول يعتبر كقائد للفريق، بحيث يحدد لكل قسم ماذا يفعل للخروج بالنتيجة التي يطلبها المراجع، ولأن المتخصصين في مجالنا يعانون من حالات عدم رضا المراجعين عن الشكل النهائي لأسنانهم، خرجت بفكرة تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد للفك قبل العملية التجميلية وبعدها، حيث يتم الشرح بأسهل الطرق للمراجع عن التغير الذي يطالب به وهل هو راض فعلاً عن النتيجة الظاهرة أمامه في النموذج أم يريد تغييرها، كما أن برنامجي يمتاز عن برامج الأطباء الآخرين بأنه يعتمد تصميم الابتسامة حسب شكل الوجه وليس فقط حسب شكل الأسنان، وهذا الأمر لقي النجاح والاستحسان من المراجعين في كل مكان، وهذا نسعى لتقديمه في المملكة عبر (The Clinics).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة