Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بإدارة سعودية وخبرات عالية
«المطاعم الوطنية» تفتتح الفرع الأول من سلسلة مطاعم «مراعينا»

رجوع

افتتحت شركة المطاعم الوطنية أول فروع سلسلة مطاعم مراعينا، على طريق الإمام سعود بين طريق العليا العام، وطريق الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض، وذلك يوم الأربعاء 25-3-1434هـ الموافق 6-2-2013م وسط حضور واسع واحتفالية بهيجة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ تركي أحمد الكريديس رئيس مجلس إدارة شركة المطاعم الوطنية: يسعدنا افتتاح هذا الفرع من سلسلة مطاعم «مراعينا» في هذا الموقع الحيوي الهام بمدينة الرياض، والذي يشكل باكورة مطاعم الشركة، ونواة حقيقية للتوسع بالرياض وفي غيرها من مدن المملكة مستقبلا بإذن الله، كما أن تطلعات الشركة لا تقف عند هذا الحد، بل هناك الكثير من المفاجآت التي ستفصح عنها «المطاعم الوطنية» في وقتها بإذن الله.

وقدمت الشركة خصما خاصا بمناسبة الافتتاح بلغ 25% على منتجات الدجاج، و10% على منتجات اللحوم المختلفة، وهي لحوم طازجة من مراعي الشركة ومزارعها. وتتمتع مطاعم «مراعينا» بإدارة سعودية ذات خبرة عالية، وطباخين مهرة في فنون الطبخ العربي، والسعودي على وجه الخصوص، حيث يقدم المطعم خدمات متميزة من الطبخ والتوصيل للولائم والحفلات، كما يقدم خصومات خاصة للجمعيات الخيرية.

وكان المطعم قد قدم من قبل تخفيضات للجمهور بلغت 50% بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله»، وتحرص إدارة الشركة على التطوير المستمر وتلبية أذواق الجمهور، من خلال الجودة العالية والأسعار المناسبة في كل منتجاتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة