Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بعد افتتاحه معرض «الجامعة والمجتمع»
جامعة الملك فيصل لا تألو جهداً في خدمة المجتمع ومؤسساته

رجوع

الأحساء - محمد النجادي:

أكد معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف بن محمد الجندان، أن الجامعة لا تألو جهداً في خدمة المجتمع ومؤسساته، وأشار أن «معرض الجامعة والمجتمع.. معاً نرسم مستقبل أجيالنا» يستهدف بشكل خاص طلاب وطالبات الأحساء ممن هم على أبواب الحياة الجامعية.

وأضاف: كان التعليم في السابق يختلف اختلافاً كلياً عن الحاضر الذي تتوفر فيه كل الوسائل آملاً أن يحقق المعرض أهدافه ويؤتي ثماره المنشود ليكون عوناً لطلبتنا وما هذا المعرض إلا توعية للطلاب والطالبات. في إشارة إلى الطلاب الحاضرين لدى رعايته لانطلاق فعاليات معرض الجامعة والمجتمع معاً نرسم مستقبل أجيالنا صباح الأحد 10-2-2013م في نسخته الثالثة، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في القاعة الرئيسة لمطعم الطلاب الجديد بالمدينة الجامعية، وبحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي والوكلاء والعمداء والمشرفين وأعضاء الهيئة التدريسية وكوكبة من مسؤولي مؤسسات المجتمع، وافتتح في الوقت ذاته معرضا مماثلا في مبنى كلية التربية الجديد بأقسام الطالبات في المدينة الجامعية بحضور مسؤولات الجامعة وعدد من مسؤولات وممثلات المؤسسات المجتمعية.

وتجوال معاليه وعدد من المسؤولين داخل أروقة المعرض وأبدى إعجابه بأجنحة المشاركين وبما شاهده من حسن تنظيم وإعداد للمعرض للسنة الثالثة على التوالي وتمنى للجميع التوفيق والسداد وفي ختام جولته كرم معالي مدير جامعة الملك فيصل رعاة المعرض حيث تسلم الزميل حسين مانع بالحارث مدير مكتب الجزيرة بالأحساء درع الراعي الإعلامي.

ويعد المعرض إطلالة مجتمعية كبرى لجامعة الملك فيصل، إذ يشارك فيه جميع إدارات وكليات الجامعة ومعظم الدوائر الحكومية ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضورا مكثفا من أولياء الأمور وطلاب وطالبات المرحلة الثانوية وقطاعات المجتمع المختلفة للاطلاع عن كثب على فعاليات هذا التجمع المميز الذي دأبت الجامعة على تنظيمه سنوياً تحقيقاً لشعارها «الريادة في الشراكة المجتمعية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة