Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تهيىء لاتفاقية مع المستشفى التخصصي
جامعة حائل تجدد تعاونها مع جامعة روان الفرنسية

رجوع

حائل - عبد العزيز العيادة:

ناقش معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم, مع عميد كلية الطب بجامعة روان الفرنسية تطوير برامج الاتفاقية الدولية بين الجامعتين في المجالات الطبية والتدريبية, وتنسيق برامج التدريب العملي الصيفي لطلاب كلية الطب بجامعة حائل في مقر جامعة روان, وفي المستشفيات لديهم وذلك بحضور الملحق الثقافي السعودي في فرنسا الدكتور إبراهيم البلوي. واتفق الجانبان على استمرار تبادل أعضاء هيئة التدريس، والتدريب الصيفي لطلاب كلية الطب، وكذلك المشاركة في المجالات البحثية لكرسي الدكتور ناصر الرشيد لأبحاث الفشل الكلوي. وأكد عميد كلية الطب في جامعة حائل البرفيسور عودة الحازمي, على الفائدة الكبيرة من التعاون مع جامعة روان، مشيرا إلى دعم مدير الجامعة لهذه الاتفاقية حيث أكد معاليه على أهمية استمرار هذه الاتفاقية ووجه بإرسال 15 طالبا هذا الصيف لجامعة روان.

من جهة أخرى زار وفد من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث جامعة حائل, وقام الوفد بزيارة لكل من كلية الطب وكلية العلوم الطبية, وكلية العلوم الصحية وكلية التمريض.

وقد عقد الوفد خلال الزيارة اجتماعاً مع معالي مدير الجامعة وعمداء الكليات الطبية، وتدارس الطرفان إمكانية إبرام اتفاقية تعاون بينهما, ونوقش خلال الاجتماع البنود المقترحة والمتوقع تضمينها الاتفاقية.

من جانبه أشاد رئيس الوفد الدكتور عبدالرحمن الراجحي, بما رآه في الجامعة من تطور ملموس، وشكر مدير الجامعة على زيارته السابقة للمستشفى، مرحبا بالتعاون المشترك الذي يخدم المصلحة العامة ويحقق رفع الكفاءة بين المؤسستين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة