Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مداهمة مواطن ثلاثيني ارتكب 5 قضايا سرقات
(83) مخالفًا ومزورًا من جنسيات مختلفة في قبضة شرطة الأحساء

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

تمكن مركز شرطة الصالحية بالأحساء مؤخرًا من ضبط مواطن ثلاثيني وذلك بالتنسيق مع شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الخبر، حيث ألقي القبض عليه بعد مداهمة مقر وجوده بإحدى الشقق السكنية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقيَّة المكلف الرائد مساعد الحارثي، أنّه تَمّ ضبط المتهم على إثر ورود بلاغ من أحد المواطنين عن تعرض منزله لمحاولة السرقة وقد توفرت معلومات أولية عن المتهم وتَمّ تمريرها لجهات الاختصاص في حينه. وبتنسيق معلوماتي متبادل بين مركز شرطة الصالحية وشعبة التحرّيات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الخبر جرى تحديد موقع وجود المتهم ومداهمَّته والقبض عليه.

وبيَّن الحارثي أن مدير شرطة محافظة الأحساء العميد مشاري الملحم، وجّه بتشكيل فريق عمل مخصص للتحقيق مع المتهم حيال القضية والقضايا ذات الأسلوب الإجرامي المماثل، حيث تشير التحقيقات الأولية إلى تورط المتهم في محاولة السرقة المذكورة بالإضافة لارتكابه 5 قضايا سرقات أخرى بمدينة الدمام، وقد تَمّ إيقاف المتهم فيما يواصل فريق التحقيق المكلف برئاسة مدير شرطة الصالحية الرائد بتال الحقباني التحقيق مع المتهم واستكمال إجراءات الضبط الجنائي اللازمة تمهيدًا لإحالته إلى شرطة مدينة الدمام لاستيفاء الإجراءات اللازمة عن القضايا المرتكبة ضمن حدودهم الإدارية.

إلى ذلك ضبطت شرطة الأحساء 83 حالة مخالفة من جنسيات مختلفة وذلك على إثر الحملة الأمنيَّة التي نفذتها شرطة محافظة الأحساء صباح أمس الأول السبت بهجرة خريص، فيما رصد 25 مخالفة مروريَّة وقد تَمّ التَّعامل معها في حينه.

وبيَّن الحارثي أن الحملة نفذتها قوة أمنيَّة مشتركة من شرطة محافظة الأحساء ومرور المحافظة، وتَمّ خلالها تمشيط جميع المواقع بهجرة خريص والأماكن التي يشتبه بوضعها بعد تغطية المداخل والمخارج بنقاط ضبط أمني مشترك، وقد جرى ضبط المخالفين وتسليمهم لمركز الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة بإحالتهم لجهات الاختصاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة