Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبله أمير منطقة الجوف وتجول بالمدينة الجامعية
السفير السويدي لدى المملكة: دولتكم تهتم ببناء الإنسان وجامعتكم عالمية

رجوع

الجوف - فيصل الحواس:

استقبل صاحب السمو الملكي فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بالإمارة، سفير مملكة السويد لدى المملكة السيد داج بولين دانفليت الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير فهد بالسيد داج بولين دانفليت ضيفاً على المنطقة، متمنياً له أوقات ممتعة وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين البلدين الصديقين.

وقد أشاد السفير السويدي بالتقدم الذي تشهده المملكة في شتَّى المجالات وما تحقق لها خلال السنوات الأخيرة من نمو وتطور وما تمتلكه منطقة الجوف من ومقومات سياحية جاذبة. ومن ثم تسلّم السفير السويدي هدية تذكارية من سموه وحقيبة تحتوي على بعض المنتجات التي تشتهر بها المنطقة كزيت الزيتون والعسل.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشبخ.

إلى ذلك قام السفير بزيارة للمدينة الجامعية بجامعة الجوف؛ مطَّلعاً على مباني الكليات وبعض القاعات والمعامل بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وأبدى سعادته وإعجابه بما شاهده من مشروعات عملاقة تبشر بمستقبل مشرق لهذه الجامعة الناشئة، مشيراً إلى أن الإنشاءات والتجهيزات التي شاهدها تعد عالمية المستوى، وعلى الطلاب أن يستفيدوا منها في تطوير أنفسهم وقدراتهم وخدمة وطنهم والإنسانية أيضاً. كما أشار إلى أن الجولة القصيرة التي قام بها في المدينة الجامعية بالجوف قد أكدت له مدى اهتمام الحكومة السعودية ببناء الإنسان وتذليل كل الصعوبات من أجل تعليمه وتطويره، ووجه شكره لإدارة الجامعة على الحفاوة والاستقبال التي لقيها خلال الزيارة.

من جهته عبَّر سمو الأمير منصور بن سعد بن فرحان آل سعود، عن سروره بزيارة المدينة الجامعية والاطلاع على ما وصلت مراحل الإنشاء فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة