Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قدم تعازيه لأسرة آل شايع
أمير منطقة عسير يلتقي الأهالي اليوم

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم الاثنين في الصالة الملكية بالخالدية أصحاب الفضيلة القضاة والمشايخ ومسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي المحافظات, ومشايخ الشمل وأعضاء مجلس المنطقة ومجلس شباب عسير وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي وأساتذة الجامعات والأعيان والأهالي, حيث سيتم خلال هذا اللقاء تبادل الحديث وبحث عدد من القضايا التي تهم المنطقة في لقاء عام ومفتوح.

على صعيد آخر قدم سموه ظهر أمس تعازيه ومواساته لأسرة آل شايع بمنزله بال السريع في وفاة الشيخ مفرح بن سلمان السريعي الذي وافته المنية فجر الخميس بعد أن أصيب بمرض مفاجئ داخل المسجد الحرام.

ورافق سموه أثناء تأدية واجب العزاء وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير عسير محمد بن مجثل ورئيس الشئون الخاصّة فيصل بن مشرف.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة عسير بالمجلس العام بديوان الإمارة صباح أمس مديرة المتوسطة الثالثة بأبها منى شايع والتي قدمت لسموه تقريراً عن بعض الأعمال التي شاركت بها المدرسة وحصلت على عدد من الجوائز.

وأوضحت الأستاذة منى بأنها حصلت مؤخراً على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة المديرة المتميزة على مستوى المملكة كما حصلت على شهادة الجودة العالمية عام 1430هـ، مقدمة شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة عسير على استقبالها وعلى تشجيعها ودعمها.

وقد أشاد سمو أمير المنطقة بجهود الأستاذة منى، مؤكداً سموه بأن ما حصلت عليه يعد إنجازاً يسجل للمرأة السعودية, متمنياً سموه لها مزيدًا من التقدم والنجاح والإبداع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة