Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- لم يطرأ على الفريق الهلالي أي تحسن بعد مغادرة كمبواريه، واستلام زلاتكو زمام التدريب، حيث ظهر الفريق أمام الفيصلي بمستوى غير مطمئن.. وربما يكون لزلاتكو العذر كون الأيام القليلة التي أشرف فيها على تدريب الفريق غير كافية.. لكن المرحلة القادمة لا تقبل الأعذار.

* * *

- تأهل الهلال والنصر لنهائي كأس ولي العهد، سيجعل من النهائي المرتقب مثيراً ومشوقاً ومحط أنظار كل الرياضيين من داخل المملكة وخارجها وكل القنوات والبرامج الرياضية.

* * *

- الأستاذ فهد العجلان عضو شرف نادي النصر، يُؤكد في كل مرة أنه عضو شرف حقيقي ونموذجي بمواقفه المشرفة مع ناديه وآخرها تبرعه بمبلغ مائتي ألف ريال بعد تأهل الفريق لنهائي كأس ولي العهد ووعده بالتبرع بمليون ريال إذا فاز الفريق بالكأس.. العجلان وأمثاله أصبحوا من العملات النادرة في أنديتنا.

* * *

- ضربة موجعة تلقاها فريق النصر ومدربه بإصابة اللاعب أيوفي بكسر في مفصل قدمه سيبعده عن الملاعب ما لا يقل عن أربعة أسابيع وسيفتقده فريقه في النهائي الكبير، وسيكون غيابه مؤثراً للغاية.

* * *

- نجحت الإدارة الهلالية في كسب اللاعب عبد الله عطيف الذي سيُشكّل إضافة فنية مميزة للفريق الهلالي.. فهو يتمتع بصفات وإمكانيات فنية عالية إضافة إلى صغر سنه، فضلاً على لعبه في مركز مهم يحتاجه الفريق.

* * *

- امام اتحاد الكرة قضيتان محرجتان للغاية، الأولى التزوير الوحداوي في أوراق مستحقات اللاعب أحمد القرشي، والثانية احتجاج الاتحاد على شباب النصر.. ورغم سهولتهما حيث لا تحتاجان سوى لتطبيق اللوائح والأنظمة إلا أن اتحاد الكرة سيجعل منهما قضايا صعبة وشائكة وغامضة لرغبته في إيجاد حلول توفيقية بعيدة عن اللوائح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة