Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كوستوف: الإدارة ساعدتني في اختيار التشكيلة وكنت شجاعًا أمام النصر
كارينيو: سعيد بالفوز على الرائد .. ولا أفكر بالهلال

رجوع

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد مدرب فريق النصر الأورجوياني دانيال كارينيو بأن العزيمة لدى لاعبيه لتحقيق الفوز كانت موجودة منذ الدقيقة الأولى للمباراة وهو الأمر الذي جعلهم يتحصلون على عدة فرص سانحة للتسجيل لم يوفقوا في ترجمتها حتى نجح البرازيلي باستوس في إحراز الهدف الأول، لافتًا إلى أن فريقه كان منضبطًا في الجانب الدفاعي ولم يسمح لفريق الرائد بتشكيل خطورة على المرمى عدا التسديد، فيما أشار إلى أن النصر استحوذ على اللعب في مجريات الشوط الثاني بنسبة عالية أكثر من منافسه، في حين منح هدف السهلاوي رغم تأخره الارتياح لدى الفريق النصراوي.. وأبدى كارينيو سعادته بوصول فريقه للمباراة النهائية لكأس ولي العهد، مشيدًا بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مواجهة الرائد، وخص بالذكر خط الدفاع الذي حافظ على مرماه للمباراة الثانية دون تلقي أهداف.

وعن مواجهة النهائي قال: لا أفكر بتاتًا بالهلال فهناك متسع من الوقت للحديث عنها مستقبلاً، حيث كان التأهل للنهائي هو ما يشغل تفكيري، لكن سيكون النهائي شيقًا وممتعًا.

وبرر المدرب النصراوي إخراجه للاعب أيمن فتيني لإرهاقه كونه يلعب ثاني مباراة مع الفريق الأول، ورغبة في أن يمنح دخول البديل خالد الغامدي حلولاً في الجهة اليمنى لفريقه.

وفي الجانب الآخر أبدى مدرب فريق الرائد المقدوني فلاتكو كوستوف عدم قناعته بنتيجة اللقاء كونه عمل للفوز فيها، مؤكدًا بأنه استفاد كثيرًا من هذه المباراة كونها الأولى له مع الفريق وسيبدأ في تحسين الأوضاع بعد رصده لبعض الملاحظات، وأشار المدرب الرائدي الجديد بأن فريق النصر تفوق عليهم بعامل الخبرة واستغلال أخطاء لاعبيه ، مضيفًا بأنهم اعتمدوا على الكرات المرتدة غير أنهم لم يوفقوا فيها ، لافتًا إلى أنه لم يكن يتمنى الخسارة في هذه المواجهة.

وأكد أنه تعامل مع المباراة من خلال معلومات وثيقة استقاها من الإدارة والمركز الإعلامي بالنادي كون المدة قصيرة التي حضر فيها قبل المباراة ، وهو الأمر الذي مكنه من تكوين خلفية عن المباراة وساعدته كثيرًا في أن يكون شجاعًا في إدارة المباراة لاسيما في ظل امتلاكه عناصر مميزة .. ووعد كوستوف بتعديل الأوضاع ورؤية فريق أفضل بالدوري .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة