Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض بيلدكس الخامس عشر
وكيل إمارة الشرقية يزور جناح دهانات الجزيرة

رجوع

شاركت دهانات الجزيرة بأحدث منتجاتها الخارجية والداخلية في المعرض السعودي الدولي الخامس عشر للبناء والإنشاء ( بيلدكس) الذي أقيم بداية فبراير الجاري في مركز معارض الظهران الدولية بالدمام.

وقد سجّل وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني زيارة للجناح في اليوم الأول للمعرض اطلع خلالها على نماذج من أهم منتجات الشركة.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن هذه المشاركة في المعرض مع أكثر من 100 شركة وطنية وعالمية متخصصة في مجال البناء والتشييد شكلت فرصة للالتقاء بصانعي القرار في شركات المقاولات والاستشارات الهندسية لاستقطابهم كعملاء تطويراً للعمل وتعزيزاً لمكانة الشركة في السوق السعودية والإقليمية والعالمية.

وأضاف أن جناح دهانات الجزيرة الذي امتد على مساحة 150 متراً مربعاً قدم منتجات الشركة من الدهانات الملبية لحاجات ورغبات العملاء بمختلف أذواقهم.

وأوضح الرميح أن دهانات الجزيرة تشهد تطوراً واسعاً مسهمةً في النهضة العمرانية الحديثة في المملكة والمنطقة من خلال تركيزها على الجودة، ، وإنشائها مركزاً للأبحاث والتطوير يضاهي أرقى مراكز البحث العالمية تطوراً ورقيّاً من حيث تقنيات الاختبار والقياس وضبط الجودة، وإقامتها مركزاً للأبحاث والدراسات الطبيعية هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وتأسيسها أول أكاديمية للتدريب والتعليم على الدهانات، وبلوغ طاقتها الإنتاجية نحو 200 ألف طن سنوياً ومنتجاتها أكثر من 280 منتجاً ومعارضها 492 معرضاً، إضافة إلى تعاونها مع مختبرات ومراكز أبحاث وجامعات وطنية وعالمية.

وجاءت باقة دهانات الجزيرة الديكورية وعلى رأسها الجزيرة ورود والجزيرة روعة اللذين أطلقتهما الشركة العام المنصرم في طليعة المنتجات التي عرضت في الجناح، بالإضافة إلى منتجها التراثي الجزيرة مشاشكو، ودهان غرف الأطفال، ومنتجها الخارجي جاز ستون الذي يتحدّى أعتى العوامل الجوية، ومنتجها الخارجي الآخر الجزيرة لا ينتكس الذي يتشكّل على هيئة الأخاديد السطحية، فيضفي على الأسطح مظهراً أنيقاً وجمالاً رائعاً.

وعرضت دهانات الجزيرة في جناحها منتجاتها المسؤولة بيئياً كالجزيرة نوفل طلاء التشطيبات الداخلية المعتمد للأبنية الخضراء المستدامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة