Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يرعى مهرجان طريف للصقور 1434هـ

رجوع

رعى بنك الرياض «مهرجان طريف الثاني للصقور» والذي أقيم في محافظة طريف في 7/3/1434هـ الموافق 19/1/2013م، حيث مارس أكثر من 300 من أصحاب الصقور من السعوديين وأشقائهم الخليجيين هوايتهم في الصيد والمنافسات بين الطيور والمزايدة عليها إلى جانب عدد من الفعاليات المتنوعة، كما تقدم رئيس بلدية محافظة طريف والمشرف العام على المهرجان المهندس عايد بن عياش العنزي لبنك الرياض بدرع تكريمي على رعايته هذا المهرجان.

وتضمن المهرجان الذي شاركت فيه عدة فئات من أنواع الصقور وهي (الحر، الشاهين، الجير) المتنافسة على جوائز مالية بلغت ربع مليون ريال، الأسواق الشعبية والعروض الفلكلورية والفرق المسرحية الخاصة بالأطفال وغيرها من الأمسيات الثقافية.

وأكد محمد الربيعة المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض على أن حرص البنك على دعم هذه المهرجانات الوطنية يأتي استمراراً لرعاية البنك العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهتم بإظهار التراث انطلاقاً من دور البنك في خدمة المجتمع.

يذكر أنه من أهم مميزات هذا الحدث الذي لا يعتبر مهرجاناً لمحافظة طريف فقط وإنما هو مهرجان لمنطقة الحدود الشمالية، عدم اقتصاره على تتبع اهتمامات الصقّارة الذين تصدرهم الفائز تميم الدوسري في فئة أجمل طير حر، بل أنه حرص على إشراك المرأة في فعالياته من خلال الأركان النسائية التي عرض فيها منتجات الأسر المبدعة والمشغولات الحرفية واليدوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة