Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لأفخر أقفال ومقابض الأبواب
«بورتا» العالمية تدشن علامتها التجارية في الرياض

رجوع

دشنت سلسلة محلات «بورتا» علامتها التجارية في المملكة وذلك بافتتاح أول فروعها في مدينة الرياض، ويقع الفرع الجديد بشارع التخصصي مقابل بانوراما مول، حيث يقوم بتوفير أفخر المقابض وأقفال الأبواب المعروفة بجودتها العاليـة.

وتعد «بورتا» العلامة التجارية الراقية في العالم المتخصصة في تجارة التجزئة لأقفال ومقابض الأبواب الفاخرة التي يتم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول أوربا.

وذكر المهندس سعود السنوسي مدير عام المجموعة بشركة المجال، أن الفرع الجديد سيكون باكورة لفروع أخرى يجري الإعداد لافتتاحها في مناطق مختلفة من المملكة خلال العامين المقبلين. وقال السنوسي : إنّ المجموعة تخطط لتكون إضافة حقيقية لتلبية رغبات المستهلكين الذين ينشدون منتجات راقيـة وبمواصفات متميزة، كما أنها ستولي أهمية قصوى لاستيعاب الكوادر المؤهلة من الشباب السعوديين المدربين. وأضاف: إن منتجات «بورتا» تستهدف العملاء الذين يبحثون عن التميز والفخامة (إذ راعينا طموحات عملائنا العالية التي تبرز في اهتمامهم بالتفاصيل والتفرد)، معتبراً أن تركيزهم سيكون منصباً على إقامة شراكة وثيقة وفاعلة مع العملاء من خلال تقديم المشورة البناءة التي تشمل كافة التفاصيل التي يبحث عنها العملاء فيما يتعلق بأنظمة الأبواب.

وتعتبر «بورتا» واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية، التي أرست عبر سنواتها الماضية مفاهيم جديدة للارتقاء بصناعة أقفال ومقابض الأبواب، وفق منهج ثابت قوامه فخامة التصميم وجودة الصناعة واللمسات الإبداعية الأنيقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة