Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التاسع على مستوى المملكة
«أمريكانا» تفتتح مطعمها الثالث والأربعين بالشرق الأوسط

رجوع

انطلاقاً من استراتيجيتها التوسعية ولتكون قريبة من عشاق وجباتها الرائعة افتتحت شركة المطاعم الأهلية أمريكانا صاحبة امتياز مطاعم T.G.I.FRIDAY`S المطعم الثالث والأربعين لها بالشرق الاوسط، والتاسع على مستوى المملكة، وذلك في حي الربيع بالرياض.

وبافتتاح هذا الفرع تصبح شركة (أمريكانا) أكبر صاحب امتياز لسلسة مطاعم

(Casual Dinning) في الشرق الأوسط، وافتتحت T.G.I.FRIDAY`S اول مطعم لها في الشرق الأوسط عام 1996 في فندق كراون بلازا - دبي ، وانتشرت بعد ذلك لتمتد إلى مصر والكويت و المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وعمان والأردن ولبنان .

وتحتفل سلسلة مطاعم T.G.I.FRIDAY`S هذا العام بمرور 43 عاماً على تأسيسها بعد أن كانت قد افتتحت أول مطعم لها في عام 1965 في ولاية نيويورك الامريكية، وقد بلغ عدد مطاعمها أكثر من 900 مطعم في 61 بلداً حول العالم.

وتقدم مطاعم فرايديز تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق المكسيكية والإيطالية الشهيرة بما في ذلك الستيك بأجود أنواعه والتكس ميكس والتورتيلا؛ التي يعدها أمهر الطهاة ويقدمها فريق خدمة متميز بخبرته العالية وبأسعار مناسبة في أجواء رائعة مليئة بالمرح حيث تستمتع العائلات والأفراد بتجربة لا تنسى مع متعة تذوق أشهى الوجبات.

وتتميز مطاعم فرايديز بالتصاميم العصرية والمتطورة والمتناسبة مع الإضاءة المختلفة، التي طورتها الشركة عبر السنين مع أنغام الموسيقى الساحرة التي تتماشى مع أذواق رواد T.G.I.FRIDAY`S، لتُبقى ذكريات لا تنسى لجميع أفراد العائلة والأصدقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة