Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وفد ياباني يبحث تعزيز الشراكة التجارية مع المملكة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وصل إلى المملكة صباح أمس وفد اقتصادي ياباني يضم عدداً من الشركات اليابانية التي تم ترتيب زيارة لها بسعي سعادة السفير عبد العزيز تركستاني سفير خادم الحرمين لدى اليابان بالتعاون مع بنك ميزوهو كوربوريت، عضو مجموعة ميزوهو المالية، وذلك للاستفادة من الزيادة المطردة في فرص الأعمال التجارية والاستثمارية في المملكة.

ويتألف الوفد من عدد من كبريات الشركات اليابانية وهي شركة JFE الهندسية، شركة تايسي، شركة IHI بالإضافة إلى بنك ميزوهو كوربوريت، أحد الجهات المبادرة بتشكيل هذا الوفد.

وسيقوم الوفد بعقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع كبار المسئولين ورجال الأعمال في كل من الرياض والمنطقة الشرقية.. وسيكون أحد هذه اللقاءات مع سعادة المهندس خالد العتيبي أمين عام مجلس الغرف.

وتأتي زيارة الوفد الياباني ترجمة لجهود السفير تركستاني الذي دأب منذ تعيينه بتطوير علاقات التعاون بين البلدين، وهو يقوم بجهود مضنية للاجتماع مع رجال الأعمال اليابانيين والدعم من أجل تعزيز بيئة الاستثمار والأعمال بين المملكة واليابان.. وبحكم ما يحمله من دراية ومعرفة وفيرة بالثقافة اليابانية وبرجال الأعمال فيها يعمل دائماً على الدفع باتجاه نقل التكنولوجيا اليابانية إلى المملكة وإبراز القيمة المضافة التي يمكن لليابان أن تقدمها في هذا المجال. يُذكر أن لدى مجموعة ميزوهو المالية شركة عاملة في المملكة بموجب ترخيص من هيئة سوق المال وهي شركة ميزوهو العربية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة