Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية
مجموعة الطيار للسفر تنظم رحلة للأيتام لأداء مناسك العمرة

رجوع

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية نظمت مجموعة الطيار للسفر وبالشراكة مع مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية رحلة لخمسين يتيما لأداء مناسك العمرة مع حاضناتهم ولمدة ثلاثة أيام شاملة التذاكر والإقامة بمكة المكرمة.

وتأتي هذه المبادرة من مجموعة الطيار انطلاقا من حرصها على المشاركة المجتمعية لأبناء هذا الوطن عموما ولفئة الأيتام على وجه الخصوص ، وقد حرصت مجموعة الطيار على تنوع وتعدد المبادرات التي يشملها برنامج المسؤولية الاجتماعية.

وعبر د. ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس المجموعة والعضو المنتدب عن سعادته الكبيرة بمساهمة المجموعة في الأعمال الخيرية والإنسانية في المجتمع وأضاف أن المسؤولية الاجتماعية باتت واحدة من المهمات والواجبات التي يقوم بها القطاع الخاص لدعم الأعمال الاجتماعية ولن تدخر المجموعة جهدا لدعم المبادرات الاجتماعية والإنسانية.

وأوضح المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بالمجموعة محمد بن عبدالله المقرن أن المجموعة تقوم منذ تأسيسها بدعم ورعاية الفعاليات الانسانية والاجتماعية التي تخدم الشرائح المختلفة للمجتمع السعودي ويعد هذا العمل الخيري أحد ثمار الجهود والمتعددة التي تقوم بها المجموعة من أجل مجتمع متكافل تتحقق فيه مبادئ الإسلام وتعاليمه ومن أجل دعم جهود الجمعيات الخيرية وتنفيذ برامجها.

يذكر أن «مجموعة الطيار للسفر» قد أنشئت إدارة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية أسهمت في تبني العديد من الأعمال الإنسانية والاجتماعية كما سعت إلى تحقيق عناصر المسؤولية الاجتماعية من خلال خدمة العاملين داخل المنشأة وعملاء المجموعة وخدمة المجتمع والبيئة عبر مجموعة من المختصين والمهتمين في هذا المجال . وقدمت إدارة المسؤولية الاجتماعية منذ نشأتها العديد من البرامج الاجتماعية مع عدد من الجهات الخيرية ومن ذلك «جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية»، و»جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي»،و «جمعية أطباء طيبة الخيرية»، و»جمعية زمزم الصحية التطوعية»، و»جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان»، و»مؤسسة كافل» لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة، ، و»برنامج الأمير سلطان للطوارئ والخدمات الإسعافية» و جمعية الإعاقة الحركية «حركية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة