Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محمد العصيمي: الأمير مقرن شخصية فذة

رجوع

رفع محمد عبدالله العصيمي رئيس مجلس إدارة شركة العصيمي وإخوانه التجارية أسمى آيات التبريكات والتهاني لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة تعيين سموه نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد العصيمي أن هذا الاختيار من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله جاء في وقته ومكانه المناسب في ظل الظروف الإقليمية والدولية؛ نظراً لما يحظى به من شخصية فذة، فهو يعتبر درعاً من دروع هذه الدولة الحكيمة أطال الله في بقائها. وهو - حفظه الله - يتميز بقدراته وخبراته في العمل القيادي الوطني بدءاً من مشواره في خدمة الطيران الملكي والمناصب التي تولاها في الشمال والغرب. ولسموه إنجازات مشهودة وكبيرة في خدمة الوطن والمواطن حيث عمل طياراً في القوات الجوية الملكية السعودية لما يقارب ثلاث عشرة سنة، ويعتبر أحد القياديين البارزين. كما حقق نقلة تنموية كبيرة لمنطقتي حائل والمدينة المنورة على مستوى التنمية والتطور الكبير في الخدمات كافة عندما تولى مسئولياتها.

وأضاف العصيمي بأن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز له إسهامات عديدة في مجالات متنوعة أوكلت إليه من قبل قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وهي الاستخبارات العامة وهي حمل كبير في مجال حماية الوطن وقام به على أكمل وجه، كما عين مستشاراً لخادم الحرمين ومبعوثاً خاصا له. واليوم هو محل الثقة الكريمة بتعيينه نائبا ثانياً. وتمنى العصيمي لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته الجسام وأن يمده الله بالعون لمعاضدة إخوانه لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز لهذا الوطن المعطاء. ودعا العصيمي الله سبحانه أن يكلل جهود سموه الكريم بالتوفيق والنجاح لخدمة الوطن والمواطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الكريم حفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة