Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتفادي الحوادث جراء قطع مسافة 500 كليومتر يوميا
طلاب طبرجل المنتسبون بجامعة الجوف يطالبون بأداء اختباراتهم في محافظتهم

رجوع

طبرجل - عبد الله الهريويل:

طالب طلاب محافظة طبرجل المنتسبون في جامعة الجوف ، بأداء اختباراتهم في مقرات الكليات التابعة للجامعة في المحافظة .

وقال عدد من الطلاب أنهم التحقوا بجامعة الجوف لإكمال دراستهم الجامعية عن طريق الانتساب الذي اعتمدته الجامعة موخراً في مدينة سكاكا ومحافظة طبرجل ، مؤكدين أنهم يعانون من قطع المسافات الطويلة بشكل يومي لأداء الأختبارات في مدينة سكاكا (500كلم شرق طبرجل) أوبمحافظة القريات 300 كلم غرب طبرجل.

وقال خالد الغضيان ، أحد طلاب طبرجل أقطع أنا وزملائي المنتسبين بجامعة الجوف والذي فاق عددهم مائة طالب مسافات طويلة لأداء الاختبارات في مدينة سكاكا ، أو محافظة القريات بشكل يومي طيلة أيام الاختبارات مما سبب لنا معاناة طيلة تلك الفترة لا سيما مع ارتباط أغلبنا بأعمال وظيفية وأسر. وأكد أن منطقة الجوف قد تعرضت أثناء فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول الماضي لتقلبات جوية ، صاحبها موجة غبار شديدة وقع خلالها عشرات الحوادث في حين لم يتمكن عدد من طلاب طبرجل المنتسبين في الجامعة من أداء الاختبارات في تلك الفترة.

وطالب طلاب محافظة طبرجل المنتسبون المسؤولين في جامعة الجوف السماح لهم بأداء اختبارات الانتساب في مقرات فروع الكليات التابعة للجامعة في محافظة طبرجل أسوة بالمحافظات الأخرى ، مشيرين إلى أن فروع الكليات التابعة للجامعة في محافظة طبرجل توجد بها مقرات كافية لاستقبالهم لأداء الاختبارات وتقدير وضعهم الأسري والوظيفي وتعرضهم للسفر وما يعترضهم من مخاطر ومساعدتهم في مواصلة دراستهم الجامعية في محافظتهم وبين أسرهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة