Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الطائف يتفقد سير العمل بمشروع متنزه الملك عبد الله في النسيم
المخرج: مساحة المنتزه 145 ألف متر مربع ويفتتح قبل الموسم السياحي

رجوع

الطائف - عليان المصعبي:

قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، بجولة تفقدية على سير العمل بمشروع إنشاء متنزه الملك عبدالله بالنسيم والبالغ مساحته 145 ألف متر مربع..

وقدم أمين الطائف المهندس محمد المخرج، شرحاً مفصلاً عن المتنزه, مشيراً إلى أن الأمانة تقوم حالياً بزراعة المتنزه بمساحة 53 ألف متر مربع، كما قامت بتركيب 26 مظلة عائلية و28 برجول خشبية بتصاميم مميزة، وأقامت 4 مخيمات، وأنشأت 6 مجمعات لدورات المياه العامة.

وكشف أنه تم الانتهاء من إنشاء 3 نوافير وبحيرتين مائيتين لدعم الجانب الجمالي بالمتنزه، مع أرصفة «أنترلوك» للممرات بمساحة 27.250 متر مربع، ووزعت الأمانة 100 كرسي خرساني بأرجاء المتنزه، وأنشأت ساحتين لألعاب الأطفال المختلفة، كما انتهت من تنفيذ ساحتين بلديين للشباب بالمتنزه تضم ملاعب للألعاب الرياضية الجماعية، مؤكداً أن المشروع سيتم إنجازه قبل حلول الموسم السياحي.

وقد أشاد محافظ الطائف بما شاهده من أعمال في المتنزه الذي سيكون أحد أهم المعالم السياحية في هذه المدينة السياحية الجميلة في ظل ما تضمه من خدمات ومرافق، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه من مختلف المواقع بالمدينة خاصة وأنه يقع على طريق الملك خالد وطريق النسيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة