Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«الجزيرة» أشارت إلى المشكلة
أمانة القصيم ترفع (100) سيارة مهملة من شوارع بريدة

رجوع

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

أطلقت أمانة منطقة القصيم حملة مكثفة لمعالجة وضع السيارات المتوقفة في مواقع مختلفة في مدينة بريدة، وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم بالتعاون مع إدارة المرور بالقصيم. وتستهدف الحملة معالجة وضع السيارات التالفة والمصدومة والمعطلة والمهملة في عدد من المواقع بمدينة بريدة، أبرزها المناطق الصناعية والشارع التجاري وعدد من المواقف والساحات العامة، وذلك على مدار اليوم بمتابعة مستمرة من أمين المنطقة بالإنابة المهندس صالح الأحمد.

حيث تسير آلية العمل في هذا الأمر بوضع إشعارات على المركبات المتوقفة لمدة لا تتجازز 10 أيام، وفي حال عدم تجاوب المالك يتم رفع المركبة من الموقع إلى مردم النفايات في حال كون المركبة تالفة، أو نقلها إلى حجز المرور في حال كونها قابلة للإصلاح أو الاستخدام.

كما تم إشعار المواطنين عبر لوحات تحذيرية في عدد من المواقع المستهدفة، ورفعت إدارة النظافة بأمانة القصيم حتى الآن ما يزيد على 100 سيارة إلى مردم النفايات وحجز المرور على حسب حالة المركبة.

تجدر الإشارة إلى أن جريدة «الجزيرة» أشارت بعددها 14541 الصادر يوم السبت 2 رمضان 1433هـ إلى تذمر المواطنين بمدينة بريدة من مثل هذه السيارات التالفة، ولا سيما في المواقع الحيوية كمواقف المساجد والجوامع وجوانب الطرق والشوارع والميادين وداخل الأحياء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة