Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أوصى بها مجلس جامعة الملك فهد بالظهران
الموافقة على إنشاء مركز تطوير المؤسسات غير الربحية

رجوع

الظهران - ظافر الدوسري:

عقدَ مجلس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، صباح أمس جلسته الثالثة للعام الدراسي الحالي في مقر الجامعة بالظهران، برئاسة الدكتور خالد السلطان مدير الجامعة نائب رئيس المجلس، حيث أعرب السلطان، في بداية الجلسة عن سعادته بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله -، كما هنأ معاليه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على الثقة الملكية, وقدّم معاليه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف لتعيينه أميراً للمنطقة الشرقية, وقدَّم الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد, على جهوده المخلصة لخدمة المنطقة الشرقية بصفة عامة والجامعة بصفة خاصة.

وأكد الدكتور سعيد العمودي عميد التطوير الأكاديمي أمين مجلس الجامعة المكلف, أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال ومن بينها إنشاء مركز تطوير المؤسسات غير الربحية في الجامعة, وأشار إلى الأهداف المرجوة من وراء إنشاء المركز.

وأشار العمودي إلى أن المجلس ناقش موضوع تمديد فترة عضوية بعض أعضاء المجلس العلمي، كما وافق المجلس على تجديد عضوية أعضاء في هيئة تحرير المجلة العربية للعلوم والهندسة وتعيين آخر. مشيراً إلى أنه تم تعيين أحد الأعضاء من خارج الجامعة في إطار سعي الجامعة إلى استقطاب نخبة متميزة للمشاركة في هيئة تحرير المجلة العربية للعلوم والهندسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة