Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جوازات القصيم يتفقد شعبتي عنيزة والمذنب ويلتقي بالمحافظ والأهالي

رجوع

المذنب - أيوب العبودي / عنيزة – عطاالله الجروان:

قام مدير جوازات منطقة القصيم المكلف العقيد محمد الشهري، بزيارة تفقدية لمقر شعبة جوازات محافظة عنيزة، اطلع خلالها على أقسام الإدارة وكذلك شعبة شؤون الوافدين، وكذلك على قسم إجراء البصمة وعدد من الأقسام الإدارية المساندة، واستمع العقيد الشهري لشرح من مدير الشعبة المكلف العقيد سليمان الهجرس، عن احتياجات الإدارة التي تكفل سير العمل على أكمل وجه.

واختتمت الزيارة باجتماع العقيد الشهري مع مديري الأقسام حيث حثهم من خلالها على أهمية خدمة المواطن والمقيم وبذل الجهد للرقي بالخدمات التي تقدمها الجوازات لمراجعيها.

كما قام العقيد محمد الشهري، بزيارة لمحافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، وقد رحب السليم بالعقيد الشهري متمنياً له التوفيق في منصبه الجديد.

إلى ذلك قام العقيد محمد الشهري, صباح أمس الأول الأحد، بزيارة تفقدية لشعبة جوازات محافظة المذنب، وكان في استقباله مدير الشعبة الرائد عبدالعزيز العثيمين، ومنسوبو الشعبة، حيث تجول العقيد الشهري بمبنى الشعبة واطلع على سير العمل والاحتياجات المختلفة. ثم عقد اجتماعاً مع مدير شعبة جوازات المذنب الرائد عبدالعزيز العثيمين، وتم خلاله طرح أبرز المعوقات في العمل والحلول الممكنة لكي تؤدي الجوازات عملها على الوجه المطلوب وما يحتاجه العمل من إمكانيات سواء كانت بشرية أو أجهزة تطويرية .

كما قام مدير جوازات القصيم بزيارة لمحافظ المذنب المكلف سليمان التويجري، بمكتبه بمقر المحافظة، وكان في استقباله عضو مجلس منطقة القصيم عبدالله المجماج، وعدد من أهالي المحافظة، حيث تمت مناقشة عدد من الأمور في تطوير شعبة جوازات المذنب. وفي ختام الزيارة تمنى التويجري للعقيد الشهري التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة