Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية معالي الدكتورة هدى العميل
جامعة الأميرة نورة تفتتح مركز خدمات الطالبات

رجوع

أعربت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل عن سرورها بافتتاح مركز خدمات الطالبات بالجامعة، مشيرة إلى أن المركز يفيد الطالبات بالدرجة الأولى ويوفر كل الخدمات الميسّرة لهن ولأجلهن، وتمنت بأن يكون للمركز مستقبل مضيء وعامر بالبناء وأن يحقق الكثير من الإنجازات التي تعود بالفائدة على الجامعة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها معاليها في حفل افتتاح مركز خدمات الطالبات، والذي شهد حضوراً كبيراً من منسوبات وأعضاء الجامعة من الهيئتين الإدارية والتعليمية وطالبات الجامعة.

وقد استمعت مديرة الجامعة لشرح واف من عميدة شؤون الطالبات د. انتصار المطوع أثناء تفقدها للمركز واطّلعت على المعرض المصاحب للمركز، واستعرضت د. المطوع لمعالي مديرة الجامعة برامج الدورات التدريبية. وعدت معاليها فكرة إنشاء المركز بأنه نموذج رائع للمبادرات الرائدة التي تقدّمها الجامعة لخدمة طالباتها، سائلة الله بأن يكلّل المساعي الهادفة بالنجاح وأن تنعم طالبات الجامعة بالخدمات الشاملة والمتكاملة ومن البرامج والدورات التدريبية والتوعوية المقامة بالمركز. مؤكدة حرص الجامعة على رعاية ودعم طالباتها في مختلف المبادرات. وشكرت معاليها عميدة شؤون الطالبات د. انتصار المطوع والمساهمين والقائمين على هذا المركز لما قدّموه من دعم للطالبة الجامعية من أنشطة ثقافية وفعاليات تساهم في تثقيف وتوعية الطالبة. مثنيةً على ما قدمته عمادة شؤون الطالبات ممثلة بعميدتها ومنسوباتها على دعمهن الدائم بالمبادرات الهادفة لطالبات الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة