Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

التشكيلة تشهد عودة الحربي وشراحيلي..
التعاون ينهي تحضيراته للفتح وسط تحفيز شرفي وجماهيري

رجوع

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أنهى مدرب التعاون تحضيراته لمباراة الفتح غداً في الجولة التاسعة عشر من دوري زين حيث عمد في تدريب الأمس الذي أقيم على ملعب النادي بإجراء مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية والإيعاز لعدد من اللاعبين بتصويب الكرات الثابتة على المرمى بالإضافة إلى توجيه المدافعين لتغطية الكرات العرضية التي يعتمد عليها غالباً مدرب الفتح فتحي الجبالي.

وشهدت التدريبات الماضية تواجد شرفي بارز تمثل في عضوي المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل بالإضافة للرئيس السابق عبدالرحمن أبا الخيل ومدير الكرة السابق أحمد السكاكر بالإضافة لعدد من الجماهير التعاونية التي طالبت اللاعبين بضرورة تقديم نتائج مرضية تعكس الدعم والاهتمام الذي يجده الفريق من قبل المجلس التنفيذي وإدارة النادي .

وحرص المقدوني جوكيكا خلال تحضيراته للمباراة طوال الفترة الماضية على تجهيز بديل للاعب علاء ريشاني الموقوف بالبطاقات الثلاث بالإضافة للاعب أحمد مفلح والذي سيكون غيابه لشعوره ببعض الآلام في الركبة، ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق عودة أحمد الحربي وسند شراحيلي بعد غيابهما عن مواجهة الرائد.

إلى ذلك يجري الفريق تدريبا خفيفاً ظهر اليوم على ملعب النادي قبل المغادرة إلى مطار الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية عند الساعة الرابعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة