Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يعقد جلسة صلح بينهما الأسبوع المقبل
اتحاد الكرة المصري يوجه اللوم لبرادلي ويقبل تراجع الحضري عن الاعتزال

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بتوجيه اللوم إلى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول بسبب تخلفه عن العودة مع بعثة منتخب مصر من إسبانيا من أجل قضاء فترة معايشة مع فريق ريال مدريد الإسباني.

كما وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة اللوم لكل من المهندس سمير عدلي مدير المنتخب للسماح للمترجم عبد الرحمن مجدي بالتخلف عن العودة مع بعثة الفراعنة وأيضاً البولندي توماس مخطط الأحمال إلى جانب توجيه اللوم لمدرب حراس المرمى زكى عبد الفتاح للتحدث مع وسائل الإعلام رغم التنبيه عليه بعدم التحدث.

من ناحية أخرى قرر مجلس الجبلاية خلال اجتماعه الأخير قبول اعتذار عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الأول وفريق المريخ السوداني بعد إعلان اعتزاله دولياً.

وتراجع الحضري عن قراره بالاعتزال دولياً ورحب بالعودة إلى صفوف المنتخب المصري مجدداً، بعدما عقد اجتماعاً مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه حسن فريد من أجل التعرف على أسباب اعتزاله دولياً وحقيقة غضبه من جلوسه احتياطياً في مباراة المنتخب مع تشيلي الودية الدولية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وخسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

من جانبه أكد المهندس حسن فريد نائب رئيس الاتحاد أنه سيعقد جلسة للصلح الأسبوع المقبل بين الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب وعصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الذي تراجع عن قراره الاعتزال دولياً.

وأضاف فريد بأنه ينتظر وصول برادلي إلى مصر لعقد جلسة بينه وبين الحضري للاتفاق على عودة الحارس المخضرم لصفوف الفراعنة مجدداً بعد تراجعه عن الاعتزال دولياً وإنهاء المشاكل التي حدثت بين الطرفين مؤخراً، خاصة أن الحضري عنصر أساسي في منتخب الفراعنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة