Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بمشاركة (80) لاعباً من مختلف الجنسيات على ملاعب معهد إعداد القادة
انطلاق بطولة المملكة المفتوحة للتنس غداً بالرياض

رجوع

كتب - زيد السبيعي:

تنطلق عصر غد الأربعاء بطولة المملكة المفتوحة للتنس (رجال)، وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض، بمشاركة 80 لاعباً من مختلف الجنسيات، يتقدمهم العديد من نجوم المنتخب السعودي الأول، ومنهم (فهد السعد وصالح الراجح وعبدالملك بورسيس ونواف السلطان والوليد الصياح. وسوف تستمر فعاليات البطولة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من عشرين حكماً. وستُلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من دور الـ128 حتى دور الـ16، وستكون المباريات من مجموعتين بواقع أربعة أشواط، كما سيختلف نظام البطولة في الدور ربع النهائي بحيث تلعب المباريات من مجموعتين، كل مجموعة ستة أشواط، بينما ستلعب مباريات دور نصف النهائي والنهائي بأفضلية ثلاث مجموعات من ستة أشواط.

وعلى الصعيد ذاته أُجريت مساء أمس قرعة البطولة بحضور الأمين العام لاتحاد التنس محمد العجاجي، والحكم العام للبطولة الدولي حمد البرقان، ومقرر اللجنة الفنية أحمد الأحمد.

من جانبه أكد كابتن المنتخب السعودي الأول للتنس اللاعب فهد السعد أن بطولة المملكة المفتوحة تُعد من أهم البطولات إعداداً للاعبين، وخصوصاً أن الكثير من اللاعبين يشاركون فيها، سواء السعوديون أو الأجانب المقيمون في المملكة. مبيناً أن البطولة يشارك فيها لاعبون أجانب مستواهم الفني عالٍ جداً، وبإذن الله ستكون خير إعداد لبطولة الخليج التي ستقام الشهر المقبل بالكويت، إضافة إلى بطولة ديفيز كاب وغيرها من الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب السعودي الأول، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للتنس على تنظيمه مثل هذه البطولات المهمة والقوية، وبإذن الله نجني هذا الثمار في المستقبل القريب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة